توفي محمد الشمري أحد مشاهير اليوتيوب

توفي محمد الشمري أحد مشاهير اليوتيوب
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

أفاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن محمد الشمري  مستخدم سعودي معروف على موقع يوتيوب وسناب شات توفي في حادث مروري مروع مساء أمس الخميس، أثناء توجهه إلى الرياض مع أسرته، ونشرت المغردون الدقائق الأولى من مقطع فيديو الحادث الذي أودى بحياة محمد الشمري وأطفاله.

محمد الشمري على تويتر

  • جلب نبأ وفاة مدبر اليوتيوب السعودي محمد الشمري حزنًا وصدمة لكل محبيه، وتفاعل العديد من رواد شبكة تويتر مع هذا الخبر بعد صدمتهم بخبر وفاة صاحب الضحك والناشر الفرح على سناب شات وبدأت مقاطع الفيديو الخاصة به تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي التي تم نشرها من خلالها تعليقاته اللافتة على الأحداث، لا سيما الفيديو الأخير الذي نشره على حسابه على سناب شات قبل ساعات قليلة من وفاته، والذي ظهر فيه يدعو الرياض إلى الأمان، وفيديو محمد الأخير الشمري على موقع يوتيوب، يحمل اسم مختص، وزيارة المعالم الأثرية في منطقة حبحب تم نشره في وقت متأخر منذ 5 سنوات فقط في إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
  • ونشر حساب “أخبار السعودية” على موقع تويتر مقطع فيديو حظى بآلاف المشاهدات يسرد فيه المرحوم محمد الشمري سفره مع أولاده قبل ساعات من تعرضهم لحادث مروري مروع أدى إلى وفاته. وقال النقيب فهد بن ناصر الحريشي “أقسم أني لا أعرفه شخصيا ولكني أعرفه”.

توفي محمد الشمري  أحد مشاهير اليوتيوب

بعد أنباء تعرض محمد الموت الشمري لحادث سير، وعند هذه النقطة يخلص المقال، بعد أن قدم جميع المعلومات عن محمد الموت الشمري على تويتر، وكذلك حقيقة خبر محمد.

انتشرت وفاة الابن شمري وابنته هالة، فضلاً عن حقيقة الحالة الصحية لزوجته ، خلال الساعات القليلة الماضية حسنًا في وسائل الإعلام، ودعواتكم للاستغفار جمعنا الله في بساتين السرور معه ومع والدينا. وعلق أحد المتابعين على شهادة آخر: “يكفي الموت كواعظ” اللهم إني أترك أنا وزوجي وأولادي وبناتي إليكم، وأخلق العالم بين أيدينا لا في قلوبنا، وكذلك كل أتباعكم المسلمين، من محن الدنيا “.

توفي مؤخرًا محمد الشمري  أحد مستخدمي اليوتيوب المعروفين

كان خبر مقتل محمد الشمري  مدير اليوتيوب السعودي الشهير محمد غانم الشمري  في حادث هو الحدث الأكثر تداولاً على تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، ولد في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية عام 1989، حاصل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد.

وبحسب آخر التقارير  توفي محمد الشمري  سعودي اليوتيوب الشهي، في حادث سيارة غير متوقع،  وكل من عرفه وتابع مقاطع الفيديو الخاصة به على قناته على يوتيوب وعلى حسابه على سناب شات أصيب بالصدمة والحزن عندما علم بوفاته في أفلامه، يدلي بملاحظات دنيئة عن النساء، والخيانة الزوجية والعلل الثقافية الأخرى.

44 مشاهدة