توافد كبير من الأنشطة السياحية والترفيهية على طول ساحل مدينة الملك عبد الله

في نشاط “التنفس” الصيفي في المملكة العربية السعودية ، ستتعاون مركز المعرفة والسياحة مع وزارة السياحة وإدارة السياحة في المملكة العربية السعودية للقيام بنشاط “التنفس الفيروز”. ابتداءً من الغد (الخميس) ، يمكن للزوار اكتشاف شواطئهم البكر والمساحات الخضراء حتى الغد (الخميس) ) إلى 30 سبتمبرمن أجل تلبية احتياجات ورغبات السياح والمقيمين السعوديين من جميع مناحي الحياة ، أعدت المدينة العديد من الأنشطة السياحية والترفيهية ، وخاصة تلك التي تسعى إلى الاسترخاء والترفيه على طول ساحل البحر الأحمر.

وتقدم المدينة مجموعة متنوعة من خيارات السياحة والترفيه ، موزعة على العديد من المرافق الداخلية المناسبة لجميع أفراد الأسرة والفئات العمرية المختلفة ، بما في ذلك: المشي على الشاطئ والمناطق الساحلية ، والأنشطة العائلية في الهواء الطلق وإطلالات على البحر.

بالإضافة إلى منطقة مركز المعارض والمؤتمرات Bay-X حيث تقام المهرجانات والعروض الموسيقية والمسابقات الترفيهية هنا ، هناك أيضًا بعض “Food Turk” و 4 D Cinema (K-Max) ، بالإضافة إلى Juman Carting Tour. ناهيك عن منطقة منتجع “Laguna Escape” حيث يتم تنظيم العديد من سباقات الدراجات الرباعية

بالإضافة إلى الأنشطة البحرية ، مثل السباحة على “اليام” على الشاطئ وخزان “جيتسكي” والرياضات المائية العائمة (أكوا فن) ، بالإضافة إلى نادي اليخوت والرياضات البحرية “ألبيلسان مارينا” ، وتشمل هذه رحلات غوص وصيد فريدة من نوعها ، وتقدم المدينة العديد من الخطط والحزم ، بما في ذلك تجربة لا مثيل لها تضم ​​زوارك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى