تقدم باريس سان جيرمان قمصانها الجديدة لعام 2020/2021

تقدم باريس سان جيرمان قمصانها الجديدة لعام 2020/2021
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

بعد أيام قليلة من لعب نهائيات كوبيه دي فرانس وكوبي دي لا ليجيه ودور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد أتالانتا بيرغامو ، تكشف باريس سان جيرمان عن قمصانهم الجديدة لعام 2020/2021 ، والتي تحتفل بالذكرى الخمسين لإنشاء النادي. .

هذه اللحظة كانت منتظرة لعدة أشهر من قبل أنصار باريس الذين تمكنوا بالفعل من اكتشاف مجموعة التدريب PSG 2020-21 . ستصل قمصان باريس سان جيرمان الجديدة أخيراً وتميز عودة “قميص هيشتر”.

يعين “Hechter jersey” مظهر القميص الذي يتخيله دانييل هيشتر ، المصمم الفرنسي الشهير الذي أصبح رئيسًا للجنة باريس سان جيرمان للإدارة في عام 1973. وقد أنشأ القميص الأيقوني لموسم 1973/1974 (الموسم من الصعود في القسم الأول) الذي تميز أولاً وقبل كل شيء برمز لونه أزرق-أبيض-أحمر-أبيض-أزرق (BBRBB). اللون الأزرق والأحمر هو ألوان مدينة باريس بينما الأبيض ، هو لون مدينة Saint-Germain-En-Laye. ثم كان هناك هذا النمط مع الشريط الأحمر المركزي الواسع المحاط بإثنين من الأنابيب البيضاء والأزرق الذي ملأ باقي القميص.

أسلوب يذكرنا بقميص أياكس أمستردام لكن دانيال هيشتر أشار إلى أن إلهامه جاء من الشريط المركزي لغطاء محرك فورد موستانج الذي شاهده في الشارع. “الإلهام مثل الموضة ، يأتي فجأة. نحن لا نعرف لماذا. في الشارع ، شاهدت سيارة فورد موستانج بشريطها المركزي على غطاء محرك السيارة الذي يمتد إلى السقف وقمت بنقل ذلك. بدأت في الرسم ووجدت هذا الشريط المركزي على القميص عندما كانت الخطوط أفقية في ذلك الوقت. فقط أياكس أمستردام كان لديه شريط مركزي ؛ يعتقد البعض أيضًا أنني استلهمت ذلك ، وهو ما لم يكن الأمر كذلك “، وقد عهدت إلى المصمم في” تاريخ شعبي من باريس سان جيرمان ، 1970-2020: 50 عامًا من العاطفة ” ، لباريس يونايتد.

لذا فإن قميص جيرسي 2020/2021 PSG الجديد الذي صممه نايكي مستوحى إلى حد كبير من تلك التي ابتكرها Le Coq Sportif في 1973/1974.. لذلك نجد الشريط الأحمر المركزي محاطًا بالاثنين الرقيقين الأبيض والأزرق الداكن في بقية القميص. نجد أيضًا العنق الأبيض المتقاطع المحاط بحدود زرقاء داكنة وحافة الأكمام البيضاء مع خط مركزي أحمر. الاختلاف الكبير هو إضافة طبعة نغمة ، والتي تأخذ شكل بصمات الأصابع على الكتفين والأضلاع. عنصر آخر بارز ، يختلف عن جيرسي 1973/1974 ، هو حقيقة أن الفرقة المركزية مقطوعة إلى النصف لتشمل شعار الراعي Accor Live Limitless. لاحظ أيضًا محاذاة شعار Nike وشعار النادي مع العصابات البيضاء بالإضافة إلى وجود العلم الفرنسي ، في الجزء السفلي الأيسر من القميص.

قميص مستوحى من تلك التي في 1996/1997 و 1997/1998
قميص توماس توشيل الرجالي الجديد مستوحى أيضًا من الماضي ، ولكن من فترة أقرب كثيرًا: منتصف التسعينات ، بعد نجاحه في كأس الكؤوس في عام 1996 ، وجد النادي الباريسي مرة أخرى في نهائي C2 القديم في 1996/1997 ، هزم هذه المرة من قبل برشلونة تحت رونالدو. في نفس العام ، تطور شركاء Raï بقميص أبيض بعيد بتصميم “Hechter” ، الذي صممه Nike بالفعل ، مع انعكاس الألوان بين الأزرق والأبيض ووجود طوق بولو أزرق كحلي ، بينما أن الموسم التالي ، 1997/1998 ، كان من نفس النوع ، ولكن صقل قليلاً.

لذلك نجد هذا النمط نفسه للزي الخارجي الجديد لشركاء Mbappé مع قواعد جيرسي “Hechter” والفرقة الحمراء المركزية محاطة بشرائط زرقاء وبيضاء على باقي القميص. يأتي الفرق من طوق البولو الأزرق ، الذي يتميز بزرين وقص في الشريط المركزي لتحريض شعار Accor Live Limitless. تم دمج نفس تأثير النغمة ، مع الطباعة على شكل بصمات الأصابع ، على الكتفين والأضلاع والعلم الفرنسي موجود أيضًا في أسفل القميص.

ستتوفر القميصان الجديدان من باريس سان جيرمان اعتبارًا من الأسبوع المقبل. وفقًا للعديد من مصادر النادي ، يجب على لاعبي باريس سان جيرمان الكشف عن قمصانهم الجديدة خلال المباراة الودية ضد سيلتيك غلاسكو المقرر عقدها يوم الثلاثاء 21 يوليو ، الساعة 7 مساءً في بارك دي برينس.

77 مشاهدة