أخبار الإقتصاد

تفعيل واستخدام بطاقة مدى الاهلي للشراء من الانترنت

قم بتفعيل واستخدام بطاقة مدى الأهلي الخاصة بك للشراء عبر الإنترنت ما يعتبر من أهم الطرق المصرفية المستخدمة في التسوق عبر الإنترنت ، ويستخدم كبديل للنقود الحقيقية ، حيث يمكنك بفضل بطاقة الأهلي مدى تنفيذ جميع معاملاتك المالية في سحب الأموال من مدى بطاقة للشراء سواء داخل المملكة أو خارجها.

قم بتفعيل واستخدام بطاقة مدى الأهلي الخاصة بك للشراء عبر الإنترنت

مزايا بطاقة مدى عند الشراء

  • يمكن للعميل الحصول على النقد من نقاط البيع ، باستخدام مجموعة من المشتريات التابعة للبنك الوطني بحد أقصى 400 ريال سعودي ، دون الحاجة إلى الذهاب إلى ماكينة الصراف الآلي أو أي من فروع البنك.
  • تزيد بطاقة مدى من الحد الأقصى للمبلغ اليومي ، لذلك تتمتع بقوة شرائية عالية.
  • كما تتميز بطاقة شراء مدى بحقيقة أن عملية الشراء يمكن إجراؤها بحد أقصى 100 ريال من خلال نقاط البيع المختلفة ، دون كتابة كلمة المرور الخاصة به.
  • يمكن استخدام بطاقة شراء الأهلي مدى في عمليات الشراء التي تتم على مواقع التسوق عبر الإنترنت.
  • البطاقة مرتبطة بالحساب الجاري للبنك الأهلي التجاري ، بحيث يمكن للعميل استخدامها لسحب الأموال والقيام بعمليات الشراء مباشرة من الحساب الجاري.

قم بتفعيل بطاقة مدى الأهلي الخاصة بك لعمليات الشراء عبر الإنترنت

قم بتفعيل واستخدام بطاقة مدى الأهلي الخاصة بك للشراء عبر الإنترنت يبحث الكثير من الناس عن طريقة لتفعيل بطاقة البنك الأهلي التجاري مدى الدفع ، وهي بطاقة تستخدم للدفع من خلال الهواتف الذكية من خلال تطبيق خدمة معين. الحد الأقصى لعملية الشراء الواحدة هو 100 ريال سعودي ، ويمكن أن يكون قم بتفعيل واستخدام بطاقة مدى الأهلي الخاصة بك للشراء عبر الإنترنت من خلال الخطوات التالية:

  • عبر الهاتف المحمول ، ولكن بشرط أن يعمل هذا الهاتف بنظام التشغيل Android 0.1 Marshmallow أو أي إصدار أحدث منه.
  • تحتاج إلى التأكد من تمكين تقنية NFC على هاتفك المستخدم في عملية التسجيل.
  • بعد ذلك قم بتحميل تطبيق مدى pay على هذا الهاتف من خلال متجر بلاي ستور.
  • بعد فتح التطبيق ، اتبع التعليمات الموجودة به واستخدم أي بطاقة NCB لديك لإكمال عملية التفعيل.
  • لن يعمل التطبيق بشكل طبيعي بدون تمكين خيار حماية الشاشة على هاتفك.
  • يمكنك إضافة بطاقاتك المصرفية إلى التطبيق حتى تتمكن من استخدامها لاحقًا ، والتأكد من اتصال جهازك بالإنترنت أثناء قيامك بذلك ، بالإضافة إلى التأكد من تشغيل الحماية على الجهاز.

كيفية استخدام بطاقة الأهلي مدى للشراء

قم بتفعيل واستخدام بطاقة مدى الأهلي الخاصة بك للشراء عبر الإنترنت تشبه بطاقة مدى أي بطاقة عادية أخرى صادرة عن البنوك السعودية ، حيث يمكن لحاملها سحب الأموال من حساباته والقيام بعمليات الشراء عبر الإنترنت بها والدفع في المتاجر العادية ، وكذلك استخدامها لدفع الرسوم والفواتير الحكومية.

يمكن استخدام بطاقة مدى في مجموعة واسعة من عمليات الشراء ولأغراض متعددة ، ويمكن لأي مواطن في المملكة استخدامها.

عندما يستخدمه العميل عن طريق سحب الأموال من جهاز الصراف الآلي ، فإنه يتلقى على الفور إشعارات الرسائل القصيرة ، مما يسهل تتبع إنفاقه.

تكلفة بطاقة مدى

عندما تفتح حسابًا في أحد البنوك المحلية في المملكة العربية السعودية ، لا يتعين عليك دفع أي شيء إضافي للحصول على بطاقة مدى لأنك ستحصل عليها مجانًا ، أو ستحصل عليها عند استبدال بطاقة النطاق الحالية.

تجديدها مجاني أيضًا ، ووفقًا لأنظمة مؤسسة النقد السعودي ، يمكنك الحصول عليها إذا كنت ترغب في ذلك من خلال بنكك المحلي في المملكة إذا لم يكن لديك بطاقة سبان في الوقت الحالي ، أو عن طريق الاستبدال كما نحن أوضح في وقت سابق.

صحافة نت

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى