عربي ودولي

تفاصيل وفاة طارق شوقي وزير التربية والتعليم

تفاصيل وفاة وزير التربية والتعليم طارق شوقي ، انتشرت أخبار وفاة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم المصري على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حيث أن اسمه مصدر جميع الأبحاث. سيارات على الإنترنت بينما هناك الكثير من الناس في الشارع المصري يريدون معرفة كل المعلومات عنها ، بينما تقول بعض الأخبار أنه متورط في حادث مروري ، بينما في موقع دكة سنعرض لكم كل المعلومات المعلومات والتفاصيل المتعلقة بهذه المقالة في الأسطر التالية.

تفاصيل وفاة طارق شوقي وزير التربية والتعليم

انتشرت أنباء وفاة وزير التربية والتعليم المصري الدكتور طارق شوقي كالنار في الهشيم حيث انتشرت أنباء على نطاق واسع بأنه تعرض لحادث وتم نقله إلى المستشفى في حالة خطيرة ثم الله. استشهد اذ جاء هذا الخبر كسحابة حزن وصدمة للكثيرين في جمهورية مصر العربية.

سبب وفاة طارق شوقي وزير التربية والتعليم

نفت وزارة التربية والتعليم المصرية الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة الدكتور طارق شوقي في حادث مروري ، فيما أضافت وزارة التربية والتعليم على حسابها بموقع فيسبوك أنه لا يوجد أي خبر يؤكد هذا الخبر المخترع. رواد وسائل التواصل الاجتماعي. وعلق الدكتور طارق شوقي: “أنا بخير ولا صحة لما ينشره من أخبار وشائعات”.

هنا عزيزي وصلنا إلى خاتمة مقالنا الذي شرح لكم وشرحت لكم كل المعلومات والتفاصيل المتعلقة بموضوع تفاصيل وفاة طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

اليمن الغد

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى