منوعات

تفاصيل هاشتاج ضباب الحجاز يسيء الى الرسول ومن الذي أطلقه؟

هاشتاج ضباب الحجاز ، الذي يسيء إلى نبي الله عليه الصلاة والسلام، ظهر في الأواني الأخيرة عدد كثيرة من الشخصيات العالمية يسخرون من المسلمين وجرح مشاعرهم بمعتقداتهم الدينية، وذلك من خلال الحديث بتطول على الرموز الإسلامية

ايضًا المقدسات الإسلامية المستهدفة بصورة مباشر لرسول الله ثلي الله علية وأصحابه.

من هو ضباب الحجاز

إنه أحد الشخصيات التي لديها حساب على تويتر أثار غضب المسلمين في جميع أنحاء العالم بمحتوى يهدف إلى الإساءة إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم والسخرية منه. خاصة بعد انتشار تسمية “ضباب الحجاز” ضد الإسلام ورسله. ومؤخرا شارك تغريده الشيخ عائض القرني وعلق عليها بكلمات مسيئة للإسلام ورموزه.

تفاصيل هاشتاغ ضباب الحجاز

  • هناك الكثير من الناس في العالم ممن لا يؤمنون بالإسلام ويهاجمون الإسلام وينشرون تغريدات.
  • أو صور بهدف إهانة الإسلام والمسلمين وكل ما يؤمنون به وخاصة النبي الكريم محمد بن عبد الله ، باركه وصحبه.
  • وظهور ضباب الحجاز مؤخرا ، الذي نشر تغريده عبر حسابه على تويتر، اشتركت فيها تغريده الشيخ عايد القرني.
  • علق فيها: الله يوفقك يا أبو عبد الله. ويضحك البعض الآخر. نلتف حول الحجر ، ونقبل الحجر ، وننظر بين حجرين ، من حجر إلى حجر ، لأن الهندوس لهم دينهم ، وإيماننا هو ديننا “.

جنسية الحجاز

  • تنقسم الاقوال والآراء حول جنسية ضباب الحجاز ، والمعلومات المتعلقة بصاحب الحساب غير واضحة ولا يتوفر الكثير منها ، ولكن من المعروف أنه من الرياض.
  • السعودية كما لا يعرفها اسمه الحقيقي أو يعرف عمره، إلا من خلال صورة لشخص الثلاثين من عمره، في الأواني الأخير قامت بعض الحملات التي تطالب اعتقاله، ذاك تحت هاشتاج ضباب الحجاز يسيء لرسول الله

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى