مصرف المستقبل : حقيقة تغير اسم مصرف الراجحي إلى المستقبل

13

إنتشر خبر عن تغيير إسم مصرف الراجحي إلى مصرف المستقبل وهو الأمر الذي جعل الكثيرون يبحثون على صحة تلك الأخبار المتداولة عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك بعض المواقع الإلكترونية والذي تم التوضيح من قبل البنك بعد ذلك.

منذ اكثر من اربعة اعوام تم الحديث عن قيام بنك ومصرف الراجحي البنك السعودي المعروف خليجياً وعربياً عن تغيير الإسم وكذلك قيام شركة الإستثمار بشراء نسبه معينة من البنك, الأمر الذي تم التوضيح حينها بنفي الأخبار التي تم تداولها حينها.

حقيقة تغيير اسم مصرف الراجحي

وإنتشر خلال الأيام الماضية خبر يتحدث عن تغيير اسم بنك الراجحي إلى مصرف المستقبل وذلك بعد قيام البنك الأهلي السعودي إلى تغيير اسم البنك الأهلي من البنك الاهلي التجاري إلى البنك الأهلي السعودي.

ونفى مصرف الراجحي تلك الأخبار والمزاعم حول تغيير الإسم وذلك عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ليقطع الشك باليقين حول تغيير الإسم.

مقال اخر: مصرف الراجحي يقدم جوائز عديدة خلال شهر رمضان

ماهو مصرف الراجحي

مصرف الراجحي ‏ هو مصرف سعودي تأسس عام 1957. مصرف الراجحي إحدى الشركات المصرفية الكبرى المساهمة إذ يبلغ رأس مالها 25,000,000,000 ريال سعودي ويحكم المصرف في تعاملاته المصرفية والاستثمارية أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية. قام بتأسيسها الأخوه صالح وعبد الله وسليمان ومحمد بن عبد العزيز الراجحي ويكيبيديا

حيث يمكن التواصل مع مصرف الراجحي من خلال خدمة العملاء: 011 460 3333 الرئيس التنفيذي: وليد المقبل (1 يناير 2020–) التأسيس: 1957 المقر الرئيسي: الرياض سعر السهم: 1120 (TADAWUL).

مقال مرتبط: تحميل تطبيق الراجحي

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More