أخبار محلية

تغريد الشرعبي من هي وماهي قصة اختطاف فتاة شاب في تعز اليمن

واقعة اختطاف إمرأة لرجل في اليمن

تغريد الشرعبي من هي وماهي قصة اختطاف فتاة شاب في تعز حيث كانت هذه الواقعة هي واقعة جديدة وغير منتشرة في اليمن حيث أقدمت تغريد الشرعبي من إختطاف شاب لم يتجاوز 30 من عمره من إختطافه في محافظة تعز.

قصة غريبة وغحيبة تم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك انستقرام تويتر بشكل كبير وكذلك تم الحديث والتراسل بشكل كوميدي عبر تطبيق واتس اب في الداخل والخارج في اليمن اختطاف شاب على يد فتاة.

من هي تغريد الشرعبي

تغريد خالد الشرعبي هي فتاة يمنية من محافظة تعز تزوجت من مبارك سلطان الوافي قبل أن ينفصلا , وبعد الإنفصال تزوج مبارك سلطان الوافي من فتاة أخرى وهو ماجعل الزوجة الأولى التي تم تطليقها من إختطافه ومطالبة بدفع مبلغ مالي.

تغريد الشرعبي من هي وماهي قصة اختطاف فتاة شاب في تعز
تغريد الشرعبي

هذه والفتاة لم تتجاوز 30 سنة من عمرها وهي درست وهي من الفتيات المتعلمات وقد إقدمت على إختطاف طليقها بعد زواجه من إمرأة اخرى كما تم ذكر ذلك من خلال المواقع وصفحات مواقع التواصل الإجتماعي.

سبب اختطاف فتاة شاب

اختطاف شاب على يد فتاة القصة كما تم الحديث عنها هو قيام الزوج مبارك الوافي من الزواج من إمرأة أخرى بعد أن طلق زوجته السابقة تغريد الشرعبي  بسبب خلافات أسرية , وهو ماجعل الزوجة تقوم بإختطاف طليقها مبارك الوافي وإخفاءه عن عائلته.

وكانت هناك مطالبات ومساعي عرفية من قبل عائلة الشاب المختطف من قبل الفتاة تغريد الشرعبي إلا انها باتت دون أي فائدة, وتم ذكر أن الفتاة تمكث حالياً في العاصمة المؤقتة عدن ولم يتسنى لـ اليمن الغد التأكد من تلك المعلومات.

متى حدثت واقعة فتاة تخطف شاب تغريد الشرعبي

وقعت واقعة اختطاف فتاة لـ شاب في تعز يوم الإثنني 7-2-2022 من الشهر الحالي فبراير والذي مازال مختطف إلى هذه اللحظة من كتابة الخبر على اليمن الغد https://www.alyemenalghad.com , وحيث تم تحرير ضبط جنائي في قسم شرطة عصيفرة بتلك الواقعة.

تغريد الشرعبي فيسبوك

نشرة تغريد قائد خالد الشرعبي عبر حسابها على الفيس بوك منشور خلال الأيام الماضية تحدثت عن عدم فك اسر المختطف ” طليقها ” السابق , ولو وصل الأمر إلى إختطاف الثاني والثالث والرابع في سخرية من الوساطه.

وتحدثت تغريد الشرعبي عبر فيس بوك وهي صفحتها الرسمية على facebook بالقول بأنها لا تخشى اي شيء حيث أنها تعيش في منطقة لا يمكن ان يتم الوصول إليها .

حيث تحدثت الأخبار عن وجودها في عدن بعد ان قامت بإختطاف المجني عليه وإخفاءه إلى ان يتم تلبية متطلباتها , وأشارة في حديث سابق عن تعذيب المجني عليه وضربه.

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى