التخطي إلى المحتوى
تابعوا اليمن الغد علىALyemen-ALghad

في خبر سابق حول إقالة هاشم الأحمر وتعيين العميد علي محسن الهدي وذلك وفقاُ لبعض الأخبار التي لم يتم التأكد منها وكانت محاولة مقتل أمين العكيمي من قبل هاشم الأحمر وهو ماتم نفيه وأخرى حول خروج الأحمر من اليمن.

أصدر محافظ محافظة الجوف الشيخ أمين العكيمي أوامرة بتعيين العميد علي الهدي قائداً لقوات المنطقة السادسة ليكون خلفاً عن هاشم الأحمر الذي تم إقالته من المهمة من قبل المحافظ.

تعيين العميد علي محسن الهدي من قبل أمين العكيمي محافظ الجوف 1

وأتى في المنشور الذي تم تناقله بشكل كبير من خلال النشطاء والصحفيين وضع اوامر من المحافظ بتعيين إضطراري لقوات المنطقة السادسة خلفاً عن الأحمر يتولى أمورها العميد الهدي.

وكانت هناك بعض الردود حول موضوع تعيين الهدي قائداً خلفاً عن الأحمر الذي لم يعد متواجد في اليمن او المملكة كما تحدث الكثيرون من النشطاء والصحفيين, ومن بعض الردود حول الأخبار :

تعين اللواء علي محسن الهدي قائد المنطقة العسكرية السادسه خلف الهاشم الأحمر الذي غاب عن المنطقة قرابة سنتين ماصحي الرئيس هادي إلا اليوم وعرف أن هاشم غايب.

هذا ولم يتسنى لنا التأكد من صحة الوثيقة المتداولة ومصدرها إلا ان تلك القرارات لأ تأتي سوى من قيادة الدولة وعلى رأسها هادي ونائبة, وتدور معارك شرسة بين الحوثيين وبين القبائل والجيش في العديد من الجبهات في نهم والجوف.