عربي ودولي

تعيين أحمد سليمان الراجحي وزير العمل الجديد وإعفاء الدكتور علي بن ناصر الغفيص

تعيينات وزارية جديدة

اليمن الغد : وكالات

تعيين وزير العمل الجديد احمد بن سليمان الراجحي, وإعفاء وزير العمل السابق الدكتور علي بن ناصر الغفيص, وجاء ذلك في العديد من الأوامر الملكية الجديدة التي أطلقها الملك سلمان في الإصلاحات والتغييرات من أجل إصلاح وتحسين الأداء في المملكة العربية السعودية.

 

أمر ملكي بتعيين احمد سليمان الراجحي وزيراً للعمل الجديد, وذلك بعد إقالة الدكتور علي بن ناصر الغفيص من منصبه, وكانت هناك العديد من الأوامر الملكية التعيينات الوزارية في العديد من الوزارات.

 

إقراء ايضاً : أوامر ملكية : تعيين صالح آل الشيخ وزير الدولة

تعيين أحمد سليمان الراجحي وزير العمل الجديد وإعفاء الدكتور علي بن ناصر الغفيص
احمد الراجحي

وسوف نتعرف على معلومات كاملة حول وزير العمل الجديد احمد الراجحي الذي تم تعيينه ليصبح وزيراً للعمل, بعد أن عرف عنه الكفاءة وحصوله على العديد من الدرجات والمؤهلات التي تعينه في مجال عمله.

من هو احمد الراجحي

المهندس أحمد بن سليمان الراجحي حاصل على بكالوريوس هندسة نظم (هندسة صناعية) جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الظهران شرق المملكة.

وكان “الراجحي” يترأس قبل تعيينه وزيراً للعمل مجلس الغرف السعودية بالإضافة للغرفة التجارية الصناعية بالرياض.

إقراء أيضاً : أوامر ملكية : تعيين الدكتور بندر الرشيد سكرتير ولي العهد

 

وشغل “الراجحي” عضوية الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية، كما رأس مجلس إدارات عدة شركات منها شركة الأرض القابضة للاستثمار والتطوير العقاري وشركة إنجاز للتطوير العقارية وشركة الخليج لصناعات التغليف المحدودة وعضوية مجالس إدارات كل من شركة مجموعة الراجحي القابضة وشركة البولي بروبلين الوطنية المحدودة وشركة تكافل الراجحي وشركة الفارابي للبتروكيماويات والشركة السعودية لصناعة مستلزمات السجاد (ماتكس) شركة تريو مدى بلاستيك الدولية والشركة العربية لأعمال المياه والطاقة (أكوا القابضة) وشركة وادي الرياض للتقنية.

 

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى