منوعات

تعرف على افضل عروض الإنترنت في السعودية

من خلال تتبعنا لجميع الشركات التي تقدم خدمات الإنترنت في المملكة العربية السعودية، وجدنا أن شركة الاتصالات السعودية هي أفضل شركة تقدم خدمات الإنترنت، ولكن تجدر الإشارة إلى أن هذا لا يعني أن الشركات الأخرى ليست جيدة، فهي يمكن أن تكون جديرة بالثقة، لكننا عرضنا لكم عروض شركة الاتصالات العربية السعودية، لأنها أحدث منتج من نوعه، ولم تعلن شركات أخرى عن أي عروض جديدة، لذلك حاليا أفضل عروض الإنترنت في المملكة تأتي من شركة الاتصالات السعودية.

افضل عروض الإنترنت في السعودية

  •  بيسك إنترنت : وهو أرخص برنامج يمكنك الاشتراك به ولكنه بالطبع يوفر لك أقل سرعة يمكنك الحصول عليها من شركة إنترنت، ويوفر لك هذا البرنامج سرعة إنترنت تصل إلى 2 ميجا بايت. كمية البيانات التي يتم تنزيلها محدودة أي ما يعادل 20 جيجا لأن الإنترنت سيتوقف بعد انتهاء هذا الكم، لكن يمكنك شراء باقة تحتوي على 3 جيجا بايت، وسعر الاشتراك بالبرنامج 80 ريال سعودي شهريًا.
  •  إنترنت غير محدود: يعتمد البرنامج على الأسلاك النحاسية التقليدية ليوفر لك سرعة تصل إلى 24 ميجا، ولا يوجد حد لمقدار التنزيلات، لأنه يمكنك استخدام الإنترنت متى شئت دون انقطاع، كما هو الحال في البرنامج الأول، كل شهر يمكنك الاشتراك في هذا البرنامج عن طريق دفع 200 ريال سعودي. ومن الأفضل الإشارة إلى أن السرعة القصوى هي 24، ولكن يمكنك العيش في مكان لا تصل إليه هذه السرعة، لذلك يجب أن تأخذ ذلك في الاعتبار إذا أنت تعيش بعيدًا عن المدينة، وفي المناطق النائية هناك حلول أخرى، مثل الاعتماد على الإشارات اللاسلكية، لأن هذه التقنية لا تتطلب أسلاكًا، بل تنقل البيانات عبر الهواء، ويجب أن يكون لديك مستقبل 4G فوق منزلك الاتصال بالإنترنت.
  •  Infinite Fiber: هذا البرنامج جديد ويعتمد على التكنولوجيا الحديثة وهي موصلات الفايبر، لأن هذه الموصلات تنقل البيانات بسرعات عالية جدًا، لذلك إذا كنت تعيش في وسط المدينة ولديك موصلات الفايبر التابعة للاتصالات السعودية بالقرب منك، فأنت محظوظ لأنه يمكنك الاشتراك في هذا البرنامج الذي يمكن أن يوفر لك سرعات تصل إلى 50 ميجا، ويمكنك الحصول على هذه الخدمة مقابل 250 ريال شهريًا.
  •  Unlimited Fiber Plus: يوفر لك هذا أسرع سرعة إنترنت يمكنك الحصول عليها على خط واحد في المملكة، لأن سرعة الإنترنت 200 ميجابايت، وسعر الاشتراك بهذه الباقة 400 ريال ، وتدفع شهريًا. ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يعتمد بشكل أساسي على تقنية فايبر.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى