منوعات

تعرف على أبناء محمد الشمري

بدأت محركات البحث عن محمد البنين الشمري بعدما ظهر السعودي الراحل يوتيوب في آخر فيديو له مع أبنائه وعلق قبل وفاته: “صلوا علينا نسلمكم السلامة”. في هذا المنشور سنناقش قصة محمد الأبناء الشمري وكذلك المرحوم محمد الشمري.

تعرف على أبناء محمد الشمري

  • حافظ المرحوم محمد الشمري على عزلة أسرته، فلم يعرف أحد عدد أطفاله ومع ذلك، أكد صديق مقرب للشمري وفاة ابنته حلا البالغة من العمر 5 سنوات ولا تزال زوجته في حالة رعاية جادة ولا تعلم بوفاة زوجها وطفليها بالإضافة إلى رضيعه يوسف البالغ من العمر سبعة أشهر.

من هو السعودي اليوتيوب محمد الشمري

  • وهو ناشط معروف في السعودية والعالم العربي لديه أيضًا قناة على يوتيوب، وحيث لديه عدد كبير من المعجبين العرب الذين ساهموا بأفلام من حياته الشخصية استطاع الشمري اجتذاب جمهور كبير وجعله شخصية معروفة، وإنه أيضًا مبتكر منصة Snapchat الشهيرة والتي تتميز بجمالها المميز.

استشهد محمد الشمري

  • انتشر مقطع فيديو يظهر موقع الحادث المروري في منطقة رفحاء بالسعودية، والذي أودى بحياة الناشط محمد الشمري، وفي الساعات الأخيرة.
  • كانت صفحة الأخبار السعودية قد نشرت مقطع فيديو من حساب السناب شات الشمري، وكذلك رسالته الأخيرة قبل وفاته، “نصلي من أجلنا لسلامتك”، بحسب صفحة الأخبار السعودية.
  • وفي حين لم يتأكد الأمر، أفاد موقع السبق السعودي أن الشمري كان مسافرا إلى الرياض، حيث تعرض لحادث مأساوي وتوفي على إثره، فيما لم تتأكد حالة باقي أفراد أسرته. يحتل وسم “موت محمد الشمري” المرتبة الأولى بين الهاشتاج الأكثر
  • شعبية في المملكة العربية السعودية على تويتر حاليًا ونعى آلاف رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الشمري واستغربوا وفاته.

مستخدمو تويتر ردوا على أخبار الموت الشمري

  • بعد إعلان وفاة الناشط محمد الشمري، صعد هاشتاغ “محمد الموت” الشمري بسرعة إلى صدارة نتائج البحث على مواقع التواصل الاجتماعي كما قام العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي بنشر صورة وأعربوا عن حزنهم على خسارته عبر موقع تويتر وتفاجئوا أيضًا برحيله، نظرًا لتأثيره على معجبيه وصوّر أحد المغردين الموقف بأنه مدمر، فقال: “اللهم هذه صدمة، إنا لله وإنا إليه راجعون والله أنا من أكثر متابعيه المتحمسين في سناب شات يارب رحمه الله. الله يرحمك ويغفر لك “.

تحدثنا عن محمد الأبناء الشمري في نهاية التدوينة ، حيث تحدثنا عن محمد الشمري، اليوتيوب السعودي ، وكيف مات ، من بين أمور أخرى.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى