تعاميم عمل المطاعم في نهار رمضان بالمملكة العربية السعودية وحقيقة الخبر

تعاميم عمل المطاعم في نهار رمضان بالمملكة العربية السعودية وحقيقة الخبر
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

أعلن اتحاد الغرف التجارية ، في الساعات القليلة الماضية ، اليوم الأربعاء ، عدم إصدار أي تعميمات تتعلق بعمل المطاعم خلال يوم شهر رمضان المبارك ، بعد انتشار هذا الخبر على العديد من صفحات التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى العديد من المواقع الإلكترونية التي يتابعها ملايين المواطنين ، حيث وصلت أخبار التعاميم الخاصة بعمل المطاعم خلال يوم رمضان في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، والعديد من الأسئلة والاستفسارات حول حقيقة هذا الخبر لديها وصلنا من مواطنين ومطاعم ، وقد استجابت الغرف التجارية لذلك ، تابعونا الفقرات التالية ، نعرض لكم أهم التفاصيل.

منشورات تعمل في المطاعم نهاراً خلال شهر رمضان

  • ورداً على الأنباء التي جاءت عن تعميم المطاعم النهارية في رمضان.
  • أعلن اتحاد الغرف التجارية ، عبر منشور على الحساب الشخصي على موقع تويتر ، أنه تم تفادي الشائعات المنتشرة حوله. تنشر أخبار اتحاد الغرف على الموقع الرسمي للاتحاد وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يأتي هذا المنشور ردا على الإشاعات المتداولة حول إصدار تعاميم تتعلق بعمل المطاعم خلال نهار شهر رمضان.
  • حيث تم اتخاذ قرار بوقف عمل المطاعم والمقاهي نهارا ، وبدأ العمل بعد صلاة المغرب العربي ، وأفاد بذلك المتحدث الرسمي باسم الغرف التجارية. [1]

الحقيقة حول أخبار المطاعم السائدة

جاءت هذه التفاصيل من اتحاد الغرف التجارية ، والغرض منها توضيح حقيقة صدور تعاميم بخصوص عمل المطاعم خلال يوم رمضان لهذا اليوم من شهر رمضان وبدون إذن مسبق من المختص. السلطات.

وجاء هذا الإجراء وفق القرارات المعتادة التي يتعين تنفيذها بهذا الشأن في مختلف دول العالم ، لكن اتحاد الغرف السعودية كشف عدم دقة هذا التعميم.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع التواصل الاجتماعي رسالة منسوبة إلى اتحاد الغرف التجارية السعودية تفيد بأنه تقرر السماح للمطاعم المحلية والعالمية بتقديم الطعام خلال النهار خلال شهر رمضان المبارك مع إجبارهم على التستر. المكان. بالستائر أو تغطية الواجهات شرط لتقديم الطعام في صيام رمضان وهذا ما أنكرته بيوت الاتحاد نهائيا.

النقد

31 مشاهدة