منوعات

تنزيل تطبيق بوابتي شركة الكهرباء للموظفين

Advertisement

تحميل تطبيق بوابتي شركة الكهرباء للموظفين التعرف على كيفية تنزيل تطبيق البابين لشركة الكهرباء من الموضوعات التي تهم موظفي الشركة السعودية للكهرباء والتي تعمل على تحسين الخدمات الموجهة لموظفي الشركة من خلال تزويدهم بالخدمات الإدارية. إلكترونيًا بهدف التعرف على كافة بيانات الوظيفة ذات الصلة، وكذلك تقديم الطلبات الإدارية للموظف المعني لمراجعتها واتخاذ القرار دون اللجوء إلى الطريقة التقليدية.

شاهد: سبب توقف الكهرباء الممولة من قطر في عدن

الشركة السعودية للطاقة

الشركة السعودية للكهرباء هي شركة سعودية مساهمة متخصصة في إنتاج وتوزيع الكهرباء لجميع مناطق المملكة العربية السعودية، وتتميز من قبل الشركة السعودية للكهرباء باعتبارها أكبر شركة عاملة في هذا المجال في الشرق الأوسط. وشمال إفريقيا. تأسست الشركة السعودية للكهرباء في 5 أبريل 2000 م نتيجة اندماج أكثر من أربع عشرة شركة وطنية عاملة في هذا المجال سواء كانت تنتج أو توزع الكهرباء في جميع مناطق المملكة. تقدم الشركة كافة الخدمات الكهربائية للمباني السكنية والقطاعات الحكومية والصناعية والتجارية والزراعية. ونظراً للأنشطة العملاقة التي تقوم بها الشركة فقد ارتفع ترتيب المملكة إلى المرتبة الثامنة عشرة بين دول العالم في إمداد قطاع الأعمال بالكهرباء من خلال الخدمات الجديدة والمميزة التي تقدمها الشركة لعملائها من حيث يسهل. إجراءات الحصول على الكهرباء، وتقليل الوقت الذي يتم خلالها تقديم الخدمات الكهربائية لها، وتقليل تكلفة التوصيل للمشتركين، وإنشاء مركز متخصص لمتابعة طلبات العملاء الحاليين أو الجدد، والسعي لتقديم حلول للمشكلات. التي قد يواجهها المستخدمون.

قم بتنزيل تطبيق My Power Company

تطبيق البوابة هو أحد التطبيقات المميزة التي تقدمها شركة الكهرباء لموظفيها في جميع القطاعات، ويتضمن التطبيق البيانات المتعلقة بملف التوظيف، وشهادة التعريف، وملف التدريب والمُعاليين، والبيانات المالية للموظف، وكذلك البيانات الشخصية وبيانات التوظيف وبيانات اعتماد الموظفين والدورات التدريبية التي حصلوا عليها إذا تمكنوا من العثور عليها، وقدمت الشركة السعودية للكهرباء تطبيق هواتف Android و iPhone للموظفين، ويمكن تنزيله من خلال موقع الشركة الإلكتروني، مع العلم بذلك. التطبيق غير متوفر في المتاجر الالكترونية مثل Google Play و App Store ولكن يمكن تحميله من خلال موقع الشركة “من هنا” ثم قم بتسجيل الدخول إلى حساب الموظف وتحميل التطبيق. أنظر أيضا: طلب فاتورة كهرباء برقم الحساب.

مقال اخر: توضيح من السعودية للكهرباء حول إصدار فواتير سبتمبر

طرق التواصل مع شركة الكهرباء

حددت الشركة السعودية للكهرباء عدة طرق للتواصل مع العملاء سواء كانوا عملاء حاليين أو جدد، أو الراغبين في شراء خدمات الكهرباء في جميع أنحاء المملكة، ويمكنك التواصل مع “أن تقوم بإحدى الوسائل التالية:

  • رقم الهاتف: 920000222.
  • مركز خدمة العملاء الموحد: 920001100.
  • رقم الطوارئ: 933.
  • قم بتعبئة نموذج الاتصال على موقع الشركة “From Here”.

وهنا وصلنا إلى نهاية المقال. تعلمنا من خلاله كيفية تحميل تطبيق شركة الكهرباء ببابين ورابط التحميل، كما تعلمنا أهم المعلومات عن الشركة السعودية للكهرباء وكيفية التواصل معها.

يمك متابعة: انبوب نفط دولي يمر من الأراضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى