رياضة

تصريح قوي من رازفان..الهلال جعلني من أفضل 10 مدربين في العالم

تصريح قوي من رازفان..الهلال جعلني من أفضل 10 مدربين في العالم

Advertisement

الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان» برصيد 51 نقطة فيما يأتي فريق النصر في المركز الثاني بـ 45 نقطة.

أعرب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، عن سعادته بتدريب بطل دوري أبطال آسيا النسخة الأخيرة، مشددًا على اعتزازه بمسيرته الحالية مع «الزعيم» والتي جعلته ضمن أفضل 10 مدربين في العالم وفقًا للاحصائيات.

وقال لوشيسكو، في تصريحات لموقع «سبورتيفا» الروماني أمس الإثنين، أنه يمتلك شغف تدريب المنتخب الأول لرومانيا، لكنه أكد في الوقت ذاته أنه لن يعود الآن لأنه يدرب في مستويات مرتفعة.

وأكمل: «مع باوك حققت إنجازات هامة وفزت بدوري أبطال آسيا مؤخرًا مع الهلال من ثم تم وضعي مع افضل 10 مدربين في العالم وفقًا للاحصائيات».

وعن تولى تدريب كلوج الروماني، فقد اعترف مدرب الهلال السعودي بوجود اهتمامات من النادي، لكنه قال إنه يحترم مدرب الفريق الحالي وطريقته ولا يفكر في العودة خلال الموسم المقبل.

اقرأ أيضا: فيديو وصور.. الهلال يهزم التعاون وديًا
وعلى الجانب الأخر قد حسم رازفان لوشيسكو مصير المحترف السوري عمر خربين بحيث قرر الاستغناء عنه في الموسم الجديد، وفضل التعاقد مع لاعبين أحدهما محترف برازيلي والأخر يوناني، وذلك تعويضًا لرحيل المهاجم السوري وكارلوس إدواردو.

ومن المقرر أن يواجه الهلال نظيره الطائي وذلك في ثاني مباريات الفريق استعدادًا لاستئناف الدوري السعودي للمحترفين «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان»، والذي توقف منذ شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19».

وفي المباراة الأولى الودية كان الهلال قد استطاع الفوز على التعاون في المباراة التي أقيمت أمس الإثنين بهدف نظيف سجله صالح الشهري من ركلة جزاء في الدقيقة 43.

وقرر المدير الفني للزعيم إعطاء اللاعبين المشاركين في مباراة الغد أمام الطائي راحة من مران اليوم الثلاثاء.

ويذكر أن الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة فيما يأتي فريق النصر في المركز الثاني بـ 45 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى