تركي آل الشيخ يجري عملية جراحية في أوروبا

أجرى رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ عملية جراحية يوم أمس في أوروبا وهو ما أوضحه الفنان العراقي ماجد المهندس اثناء صعوده المسرح وتكريمه من هيئة الترفيه.

أوضح الفنان ماجد المهندس أنه كان على إتصال قُبيل صعوده المسرح مع رئيس الترفيه وصديقة ماجد المهندس للإطمئنان عليه وحديث تركي آل الشيخ بأنه حالياً يدخل غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية له في أوروبا.

وطلب تركي آل الشيخ من ماجد المهندس بأن يقدم اغنية للجمهور وهي اغنية محببه له وهي أغنية ” أكدب عليه” وهو ماقام المهندس بتلبية طلبه وتقديمها للجمهور وطلب الدعاء له.

تركي آل الشيخ يجري عملية جراحية في أوروبا

وقدم حفل ماجد المهندس الإعلامي اللبناني نيشان، وقام بتسليم التكريم للفنان العراقي رئيس قطاع التواصل بهيئة الترفيه أحمد آل محمدي نيابة عن تركي آل الشيخ، وكانت عبارة عن ”درع“ حملت اسمه.

وكانت هناك العديد من الوصلات الغنائية من قبل المهندس وحفاوة كبيرة من قبل الجمهور الذي حضر الاحتفالية بتكريم موجودة في أرض المملكة العربية السعودية من آخر فعاليات موسم الرياض.

وشكر المهندس كل القائمين وعلى رأسهم صديقه كما تحدث تركي آل الشيخ وتمنى ان يخرج بالسلامة ويرجع إلى أرضه وعائلته ومحبيه بالسلامة, وكما شكر كل القائمين على موسم الرياض والذي يعتبر من اقوى المهرجانات والإحتفالات في الشرق الأوسط.

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More