منوعات

تردد قنوات الأفلام 2022 على مدار النايلسات افلام للكبار وكذلك افلام اجنبية

نتعرف على بعض من تردد قنوات الأفلام 2023 على المدار الصناعي نايل سات من خلال المتابعة ووضع لكم جدول وليس صور لكي يتمكن الجميع من التمكن من إستخدام تلك الترددات للبحث على القنوات الخاصة بالأفلام.

من الترددات الخاصة بالقنوات التي تبث وتنشر وتعرض الأفلام الأجنبية بشكل مجاني على مدار النايل سات ومن خلال القنوات العربية ايضاً سوف نقدم لكم متابعينا الكرام على بعض من القنوات التي ننصح بها ومشاهدتها والتي تعرض افلام الأكشن والدراما.

 تردد قناة زي افلام

القمر التردد معدل الترميز الجودة FEC
نايل سات 11938 27500 SD 5/6

تعد قناة Zee Aflam واحدة من القنوات التى حققت جماهيرية وشعبية كبيرة على الفضائيات، حيث تسعى دائما إلى تقديم الأفلام الأجنبية التى تناسب العادات والتقاليد الشرقية لدى الأسر العربية حتى تجذب أكبر عدد من المشاهدين إليها من الأسر والعائلات.

تردد قناة نجوم هوليود

القمر التردد معدل الترميز الجودة FEC
نايل سات 12562 (V) 27500 SD 3/4

نجحت قناة نجوم هوليود فى استقطاب عدد كبير من المشاهدين إليها من مختلف الدول لتميزها في تقديم باقة متنوعة من الأفلام الأجنبية التى يبحث عنها بعض الأشخاص بكل شغف للإستمتاع بها، كما تهتم بتقديم الأفلام التى تناسب أذواق المشاهدين من الجماهير.

 تردد قناة دبي 1

القمر التردد معدل الترميز الجودة FEC
نايل سات 11785 (V) 27500 SD 3/4
نايل سات 12130 (V) 27500 SD 3/4

قناة Dubai One واحدة من أهم القنوات الفضائية المتخصصة فى عرض الأفلام الأجنبية والمسلسلات الأجنبية المتنوعة بطريقة راقية ومميزة، لذا لها نسبة مشاهدة عالية فى مصر ودول الخليج العربي، كما تتميز بتقديم المحتوى على شاشتها بحبكة درامية ممتازة.

* تردد قناة توب موفيز

القمر التردد معدل الترميز الجودة FEC
نايل سات 10873 (V) 27500 SD 5/6

تستحوذ قناة Top Movies على إعجاب عدد كبير من هواة الأفلام الأجنبية، لأنها تحرص دائما على تقديم كل ما هو حصرى وجديد فى عالم السينما حتى تظل من القنوات المحببة لدى أكبر عدد من المشاهدين، كما تقدم محتواها بجودة عالية بصوت واضح وصورة نقية بدون تشويش أو تقطيع فى الإرسال.

هذه كانت بعض الترددات الخاصة بالقنوات الفضائية والعربية والأجنبية والتي تبث الأفلام الأجنبية والدرامية من خلال النايل سات وهي ترددات تم تحديثها خلال الإسبوع من ظهورها وتحديثها.

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى