التخطي إلى المحتوى
تردد قناة bein sports الناقلة لـ مباراة ليفربول ضد واتفورد

اليمن الغد : صنعاء

في لقاء اليوم الأربعاء لنجوم كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز كل من ليفربول واتفورد يمكن لجميع المتابعين التعرف على تردد قناة bein sports الناقلة للمباراة باللغة العربية.

ترقيات لبداية انطلاق مباراة ليفربول ضد واتفورد اليوم في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز, حيث تنطلق مباراة الفريقين الليلة الأربعاء 27-2-2019 خلال الساعة 11 مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة, والساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة.

وتبث المباراة بشكل حصري وخاص عبر قنوات bein sports وسوف يتم بث المباراة عبر قناة bein sports HD4, وهي القناة الوحيدة التي تنقل المباراة بشكل حصري.

تردد قناة bein sports الرابعة

تردد قناة bein sports الناقلة لـ مباراة ليفربول ضد واتفورد
bein sports

يمكن لجميع المتابعين التعرف على تردد قناة bein sports التي تنقل المباراة من خلال القيم التالية عبر القمر الصناعي النايل سات وكذلك العربسات والأقمار الصناعية الأخرى.

تردد قناة bein sport HD4 النايلسات

bein sport HD 1,2,3,4122648PSK2/3DVB-S227500H أفقي

تردد قناة bein sport HD4 سهيل سات

bein sport HD 1,2,3,4115478PSK2/3DVB-S227500V

وهناك العديد من المواقع كما هو الحال في موقع يلا شوت لبث المباراة عن طريق الإنترنت ويمكنكم الانتقال الى رابط المشاهدة من خلال الرابط التالي “مشاهدة المباراة “.

نتيجة مباراة ليفربول ضد واتفورد

يمكنكم متابعينا الكرام المشاركة في توقعاتكم قبل بداية المباراة حول ماهو توقعاتكم ونتيجة مباراة واتفورد وليفربول في مباراة الليلة.

سوف نتلقى جميع التعليقات من خلال تعليقات الموقع.