تردد قناة مدرستنا للمدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية 2022

تردد قناة مدرستنا للمدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية 2022
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

قناة مدرستنا هي إحدى الحلول العملية التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم بقيادة د.طارق شوقي ، لذلك ستكون هذه القناة ضمن القنوات المصرية التي تبث على النايل سات لخدمة طلاب المرحلة الابتدائية من الصف الرابع إلى الصف السادس وكذلك الإعدادية. والمراحل الثانوية ، وسلسلة مدرستنا تقدم تفسيرات مناسبة للجميع. يتم تعيين البرامج المخصصة لهؤلاء الطلاب ضمن جداول زمنية محددة ، مع درس واحد في اليوم ، ومدته نصف ساعة.

جلب وباء COVID-19 العديد من التحديات الملحة ، بما في ذلك تحدي التعليم عن بعد ، وهذا هو السبب في أن الجهات المعنية في وزارة التعليم تتعامل مع هذا الأمر بجدية حتى تصل المعلومات التعليمية إلى جميع الطلاب في المنزل دون الحاجة إلى الخروج. والتفاعل مع الآخرين ، وهي محاولات حثيثة لمنع انتشار الوباء ، ولذا سنقدم لكم تردد قناة مدرستنا التعليمية وجداولها اليومية لجميع الطلاب المعنيين.

شعار سلسلة مدرستنا

تردد قناة مدرستنا التعليمية

  • انطلقت قناتنا التعليمية المصرية في 18 أكتوبر 2020 عبر القمر الصناعي نايل سات بتردد 12206 ، واستقطاب أفقي ، بمعدل ترميز 27500 ، ومعامل تصحيح خطأ 5/6.
  • تبدأ البرامج التعليمية لسلسلة مدرستنا في الساعة الثامنة صباحًا وتنتهي عند الظهر ، مع إمكانية إعادة جميع الدروس على مدار اليوم حتى يتمكن الطلاب من متابعتها في أي وقت.

جداول الحصص على قناة مدرستنا

  • أعلنت وزارة التربية والتعليم عن جدول الدورات لسلسلة مدارسنا لطلاب المدارس الإعدادية ، من 20 ديسمبر إلى 26 ديسمبر 2020.
  • مواعيد الدورة الابتدائية هي من 20 ديسمبر إلى 24 ديسمبر 2020 وتكرر في 25 ديسمبر 2020.
جداول الحصص على قناة مدرستنا
برنامج سلسلة مدرستنا
برنامج سلسلة مدرستنا
برنامج سلسلة مدرستنا

قناة مدرستنا 2 لطلاب المدارس الثانوية

  • استمرارا للجهود المبذولة للسيطرة على أوضاع التدريس في مواجهة انتشار الموجة الثانية لفيروس كورونا ، تم الإعلان في بداية شهر كانون الأول 2020 عن إطلاق قناتنا التعليمية 2 في خدمة طلاب المرحلة الثانوية. حيث يقدم جميع البرامج المخصصة لهم بطريقة بسيطة وسلسة.
  • يمكنكم تثبيت قناة مدرستنا 2 عبر القمر الصناعي نايل سات بتردد 12606 واستقطاب رأسي ومعدل كود 27500.

بيانات من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

  • أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، عن رقم WhatsApp يمكن من خلاله لأولياء الأمور إرسال استفساراتهم وطلباتهم من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً يوميًا ، والرقم 01148970610.
  • وقال شوقي إن مكتبة التعلم الإلكتروني التفاعلية ستنطلق قريباً لتكون جزءاً من المنصات الإلكترونية المشابهة لـ Netflix و Watch It وغيرهما ، لكنها ستكون منصة تعليمية فقط ، بالإضافة إلى خدمة ذاكر للمكتبة الرقمية ، والتي تحتوي على أفلام معدة على مستوى عال لشرح الدروس ، أعدها أفضل المعلمين ، وتستهدف أهم الأسئلة. النماذج التي تتوافق مع أنظمة الامتحانات.
  • كما أعلن وزير التعليم المصري عن منصة المناهج الرقمية للدورة الثانوية ، والتي تتضمن العديد من مصادر التعلم الرقمي لطلاب المدارس الثانوية ، بالإضافة إلى إضافة مواد فرنسية من خلال المنصة. الكتب المدرسية.
  • وأكد الوزير أنه تم الاتفاق مع شركة مايكروسوفت على تقديم بريد إلكتروني موحد لجميع طلاب المستويات التعليمية للوصول إلى جميع المنصات من مكان واحد ، بالإضافة إلى توفير برامج مايكروسوفت أوفيس المجانية لـ 20 مليون طالب للتدريب على أدوات سوق العمل.

53 مشاهدة