التخطي إلى المحتوى
تخفيضات أكسترا في المملكة العربية السعودية والإمارات

اليمن الغد : فريق التحرير

تخفيضات كبيرة عن طريق موقع وتطبيق اكسترا الإلكتروني في المتجر, وكانت ادارة إكسترا قد أعلنت عن طريق اعلاناتها وكذلك صفحاتها في مواقع السوشيال ميديا عن التخفيضات.

تخفيضات كبيرة من قبل متجر اكسترا الإلكتروني حيث تصل بعض المنتجات والمتواجدة في المتجر إلى تخفيض من بداية 20 إلى 50% كما تحدث بذلك المتجر.

وبدأت التخفيضات في إكسترا من بداية يوم الخميس 1 نوفمبر 2018 وتستمر التخفيضات بشكل كبير إلى 7 نوفمبر 2018, وتقدم اكسترا العديد من الهدايا وكذلك السلع الجديدة والقيمة.

تخفيضات أكسترا في المملكة العربية السعودية والإمارات
تخفيضات اكسترا

وتحرص إكسترا على المنافسة في مجال السوق الإلكترونية من حيث تقديم أفضل العروض وكذلك الأسعار والمنتجات التي تلبي متطلبات الجميع لجميع الفئات العمرية لكلا الجنسين.

عروض إكسترا 2018

نعرض لكم بعض المنتجات من موقع إكسترا في التخفيضات الخاصة بها من خلال موقعنا اليمن الغد في متابعة التخفيضات التي قدمتها اكسترا للجميع.

أحدث أجهزة الأيفون تجدها الآن في اكسترا بأفضل الأسعار! إحصل عليها الآن.

تخفيضات في اجهزة المحمول ” الهواتف الذكية” حيث تقدم اكسترا العديد من الاسعار للعديد من شركات تصنيع الهواتف المشهورة في العالم كما هو الحال لـ شركة أبل وشركة سامسونج وهواوي.

كما تقدم ايضاً اجهزة الكمبيوتر المكتبي واللوحي من افضل الشركات وافضل العروض الخاصة للجميع التي يمكن ان تجدها من خلال عروضها الموسمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.