اليمن الغد

سعر تحميل كتاب ساعتنا الاخيرة pdf هل تنبيء بفيروس كورونا

تحميل كتاب ساعتنا الكتاب الذي يبحث عنه الكثير من الاشخاص من اجل التعرف على حقيقة قصة كتاب ساعتنا الاخيرة ، من الكتب التي عليها نسبة كبيرة من التحميل منذ الاعلان عنها، وهو الامر الذي جعل البعض يريد الحصول على قراءة مقتطفات كتاب ساعتنا الاخيرة pdf ، فهو من الكتب التي يحتاجها البعض، ويريدون التعرف عليها، فهناك كثير من الاسئلة التي يحتاجها الاشخاص، لذلك سوف نقدم لكم الان تحميل كتاب ساعتنا الاخيرة انذار من عالم  مترجم برابط مباشر وكامل، لكي تستطيعوا الاستمتاع بقراءة هذا الكتاب المميز والرائع، تابعونا مع رابط مباشر لتحميل ساعتنا الاخيره مترجم .

مليون إنسان سيموتون بالإرهاب البيولوجي عام 2020.

تحميل كتاب ساعتنا

يتم كل ذلك بتدبير من أشرار أو نتيجة خطأ بشري، ويضيف “غير أن العام 2020 سيكون عام الخطأ البيولوجي الذي يتسبب بقتل مليون إنسان، كما أن طبيعة الإنسان سوف تتغير لأنه ستصبح غير ثابتة بسبب المخدرات المخلفة التي تستخدم في العقاقير الطبية، وكذلك التقدم الهائل في الهندسة الوراثية والتقدم السريع في تكنولوجيا شيفرة الحمض النووي دي أن إي، وما يمكن أن تسفر عنه من مخاطر كبيرة جداً.

تحميل كتاب ساعتنا الاخيرة إنذار من عالم

شاهد ايضاً : كتاب

ثلاثة أمور جعلتني اليوم محتارا:

الأمر الأول :

فيلم تم إنتاجه قبل تسع سنوات يتحدث عن فيروس جديد مدمر فتاك بدأ في مدينة صينية ثم انتقل عبر اللمس والرذاذ إلى العالم وكان الحل الوحيد غسل الأيدي والتعقيم ولبس الكمامات.

وتعطيل الحياة والحجر الصحي على المدن وكان الآلاف يموتون والأطباء عاجزون عن إيجاد لقاح .

وتحركت الحكومات والجنود لتنفيذ حظر التجوال..وكأنك تشاهد الفيلم الان واقعا.

الأمر الثاني :

كتاب اسمه ساعتنا الأخيره طبع عام 2003 يتحدث فيه صاحبه البريطاني عن  أن هناك حرب بيولوجيه يعد لها علماء سماهم أشرار يتنتج عنه فيروسات مميته وسيكون العام 2020 هو تاريخ هذه الحرب البيولوجية وسيموت في هذا العام ما يقارب المليون في العالم .

الأمر الثالث:

بعد أن بدأ العالم يصل إلى لقاح لكورونا فاجأتنا الأخبار اليوم عن فيروس إسمه Hantavirus

جديد وٱصابات جديده بدأت في مدينة صينية  وسبب الفيروس الفئران كما ان سبب كورونا الخفاش.

تحميل كتاب ساعتنا الاخيرة pdf لـ مارتن ريز برابط مباشر

لا يزال العلم عند مجرد البدايات وكل خطوة تقدم تجلب مجموعة جديدة من الأسئلة إلى بؤرة الاهتمام، أنا متفق مع جوت مادوكس في أنه ستكون المفاجآت الكبرى هي في الإجابة على تلك الأسئلة التي لم نصل بعد إلى الحذق الكافي لنسألها، وكل هذه التفاصيل يتم مناقشتها من خلال كتاب ساعتنا الأخيرة والذي يناقش مستقبل التكنولوجيا وتأثيرها على البشر بدمج العلم مع الفلسفة. هذه الأشياء تنبئ عن حرب سرية قذرة بيولوجية تأتينا مصائبها ممن يقولون عنهم (الغرب المتحضر) . وما خفي كان أعظم. اللهم لا ملجأ إلا إليك

كلمات البحث ذات الصلة : كتاب ساعتنا الاخيرة مارتن ريز ، كتاب ساعتنا الاخيرة pdf  ، كتاب ساعتنا الاخيرة pdf تحميل كتاب ساعتنا الاخيرة كامل. كتاب ساعتنا الاخيرة فيروس كورونا.

Exit mobile version