عربي ودولي

فيديو تحرش فتاة المنصورة ينتهي بالقبض على المتحرشين

فيديو تحرش فتاة المنصورة أشعل مواقع التواصل الإجتماعي بالإستياء الكبير بسبب كمية العنف الجنسي لدى الشباب والذي يظهر في الفيديو التحرش بالفتاة في المنصورة امام مئات المواطنين.

وفي التفاصيل، انتشر مقطع فيديو يظهر عدة شبان يتحرشون بفتاة في محافظة المنصورة بالدقهلية، حيث أوضحت اللقطات فتاة تبكي وتستغيث جراء تعرضها للتحرش في شارع المشاية في المنصورة خلال احتفال ليلة رأس السنة 2020 يوم الثلاثاء.

انقاذ فتاة المنصوره

استطاع احد الشباب من إنقاذ الفتاة وأخذها داخل سيارة وانطلق بها لمكان بعيد عن مكان الحادثة، فيما نفت مصادر أمنية بمديرية أمن الدقهلية وجود أي بلاغات بحدوث حالات تحرش في المنصورة بليلة رأس السنة.

https://www.youtube.com/watch?v=JmQbqjJoATM

وأشعل فيديو تحرش فتاة المنصورة الجدل بين رواد التواصل الاجتماعي حيث نشر حساب Egypt Girls’ Diaries تغريدة عبر تويتر كتب فيها: “تحرش جماعي ببنت في المنصورة في وسط الشارع و تقطيع هدومها، طبعاً كل دا لأننا مجتمع محافظ متدين صاحب فضيلة و الشيوخ مش بيحرضو على المرأة ولا أي حاجة و بتوع حقوق المرأة و الغرب الكافر عايزين يهدمو اخلاق المجتمع”.

القبض على المتهمين في تحرش فتاة المنصورة

فيديو تحرش فتاة المنصورة ينتهي بالقبض على المتحرشين
فتاة المنصورة

وتناقلت الأخبار المحلية المصرية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس بأن القوات الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على الشباب المتورطين في عملية التحرش بالفتاة في المنصورة وإيداعهم السجن للتحقيق في القضية.

سبب تحرش فتاة المنصورة

وقال الكثيرون من رواد التواصل الإجتماعي ان سبب التحرش التي وقعت بها فتاة المنصورة وسوف توقع بها الكثيرات من الفتيات هو عدم لبس الحجاب والتبرج والخروج بملابس تثير الغريزة البشرية بظهور مفاتن البنت او المرأة.

بينما رد البعض على تلك التغريدات بأن الدين يحثنا على الغض ” غض البصر” وهو ماأمرنا به الدين والإسلام, وكانت هناك بعض الردود حول ذلك الموضوع نشرناه اعلاه.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى