بوروسيا دورتموند تطلق الأعمال القتالية لجوناثان إيكوني

Advertisement

يستعد النادي الألماني بنشاط لخلافة جادون سانشو المعلنة أكثر من أي وقت مضى عند المغادرة. وتتطلع BVB إلى ليل لضمان هذا التحول قدر

تستعد بوروسيا دورتموند لتجربة صيف حافل بالأحداث. لم يكن التدريب بقيادة لوسيان فافر ينتظر طويلاً ليبرز في سوق الانتقالات. وهكذا ، قام النادي الألماني بالفعل بتجنيد Thomas Meunier (مجاني) و Jude Bellingham من برمنجهام. لكن قضية ملحة تلوح في الأفق لقادة BVB: خلافة Jadon Sancho (20 عامًا). الكتلة الإنجليزية التي يجب أن تطير في هذا الصيف ، تثير الأحلام الأكثر جنباً إلى جنب مع مانشستر يونايتد.

سيفعل الشياطين الحمر أي شيء لانتزاع اللاعب البريطاني الدولي من دورتموند. مؤلف الموسم الماضي الرائع (سبعة عشر هدفًا وسبعة عشر تمريرة حاسمة في الدوري الألماني) ، سيترك المعجزة البريطاني فراغًا كبيرًا على جانب Signal Iduna Park. وبالتالي لا يمكن لـ BVB النظر في فشل خلافة بطل الرواية الرئيسي. ولأفضل ضمان خلفي ، تنقيب بوروسيا دورتموند على جانب LOSC! في نسختها من اليوم ، كشفت صحيفة صنداي تايمز أن الإدارة الألمانية كانت ستبدأ مناقشات مع لاعب خط الوسط المهاجم ليل ليل جوناثان إيكوني (22).

ترى بوروسيا دورتموند أن جوناثان إيكوني خلفا لجادون سانشو
مثل كل صيف منذ الاستيلاء على جيرار لوبيز ، يستعد الدرواس للتخلي عن أفضل عناصرهم لإنقاذ الأموال. إذا كان نقل فيكتور أوسيمين إلى نابولي سيصبح رسميًا قريبًا ، فإن النادي الشمالي يعتزم أيضًا التخلي عن مدافعه المركزي غابرييل وبالتالي يبدو مستعدًا للاستماع إلى عروض إيكوني. إثباتًا على أن المستويات العليا في ليل لن تستبعد رحيل مواطن بوندي هذا الصيف ، سيقدرون لاعبهم بأكثر من 41 مليون يورو.

مؤلف من ثلاثة أهداف وستة تمريرات حاسمة الموسم الماضي في الدوري الفرنسي 1 ، لذلك يمكن لجوناثان إيكوني اكتشاف الدوري الألماني الموسم المقبل. على جانب بوروسيا دورتموند ، يبدو النهج واضحًا: يعتمد اللاعب الفرنسي الدولي على الخصائص التي تلتزم تمامًا بمبادئ اللعب التي دعا إليها لوسيان فافر ، ولا تزال غرفته للتحسين حقيقية. هل يستعد LOSC لفقد عنصر هجومي جديد في الأيام القادمة؟ يتبع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى