بندر بن سلطان مشهور السناب شات يتوعد صديقه بفضحه

عراق على مواقع السوشيال ميديا من قبل مشاهير السناب شات في المملكة العربية السعودية حيث ظهر مشهور السناب شات بندر بن سلطان في فيديو له عبر حسابه على سناب شات يتوجد أحد الأصدقاء المقربين له بالفضح في حال تعديه.

إنتشر هاشتاق في تويتر وظهر في الترند خلال الساعات الماضية من مساء اليوم الإثنين تحت إسم #بندر_بن_سلطان وذلك من خلال فيديو تم نشره من قبل النشطاء على تويتر يظهر الإختلاف بينه وبين احد الأصدقاء.

وقال بندر بن سلطان أن صديقة لديه أسرار خاصه وفي حال تعدي صديقة في التشهير والسب وغيرها سوف يفضح امره وذلك م خلال فيديو خاص به عبر حسابه على السناب شات.

بندر بن سلطان يفتح النار على أحد مشاهير السناب والذي اشتهر عن طريقه -لم يذكر اسمه-، وذلك بعد تجاوزاته المستمرة على بندر وآخرها حديثه عن الشرف (بحسب حديث بندر)، ويتوعده بفضحه أمام الملأ إن استمر في تجاوزاته.

هذا ولم يتم الحديث عن سبب الخلافات بشكل وافي إلا انه اكتفى بان صديقه قد تجاوز حدوده في الحديث والتشهير في وقت كان يقف إلى جانبه وهو من فتح عيونه على الشهرة , وعلق أن صديقه تجاوز حدوده وذلك بعد الحصول على الشارة الصفراء ويقصد بها توثيق الحساب على السناب شات.

وسخر الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب الإنتقادات ونشر الغسيل على حد حديثهم عبر العالم لا سيما بأن هناك العديد من المتابعين للشخصين وكذلك نشره عبر الهاشتاقات والذي يشاهده الاف المتابعين.

بندر بن سلطان, من هو بندر بن سلطان, بندر بن سلطان ويكيبيديا, اخبار السعودية

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More