التخطي إلى المحتوى
تابعوا اليمن الغد علىALyemen-ALghad

إنهيار الفنان خليل الرميثي في جنازة علي الغرير والذي تم تشييع جنازته صباح اليوم الإثنين في حضور من قبل الفنانين والأصدقاء والوسط الفني والصحفي بعد وفاة الغرير يوم امس بسبب سكته قلبية المت به و وتوفى على إثرها.

شيع العديد من الفنانين والأصدقاء والأقارب جنازة الفنان البحريني علي الغرير وكان حضور ملفت حيث حضر بعض الفنانين في تشييع جثمانة وظهر الفنان خليل الرميثي والذي نعاه وطلب من متابعية الدعاء لصديقة علي واخوه كما تحدث من خلال حسابه على تويتر.

وظهر الفنان خليل الرميثي في حالة حزن وبكاء وإنهيار بسبب توديع صديقة والذي يعتبر معلمه كما تحدث وكذلك من المقربين له من الأصدقاء وكانت تربطه به صداقة قوية سواء في المجال العملي او في الحياة وأمور الحياة اليومية.

بكاء خليل الرميثي في جنازة علي الغرير اليوم
علي الغرير وخليل الرميثي

يشيع جثمان الفنان البحريني علي الغرير صباح يوم الغد (الإثنين) في الساعة التاسعة بمقبرة المنامة.
وانتقل لرحمة الله عن عمر ناهز الخمسين عاماً، فيما ستقبل التعازي الرجال بصالة عائشة المؤيد في مدينة عيسى مقابل السوق الشعبي ابتداءً من يوم غدا الاثنين (العصر) واليومين التاليين
وللنساء من غدا الاثنين واليومين التاليين في منزل العائلة في مدينة عيسى منزل 2773 طريق 640 مجمع 806.

وكان الفنان خليل الرميثي قد طلب من متابعيه الدعوة لزميله حيث قال عبر تويتر، ”حبيبي ومعلمي واخوي وكل شي في الدنيا، علي الغرير في ذمة الله، ادعوا له“.

وأضاف الرميثي الذي كان ثنائيا مع علي الغرير في دور ”جسوم“، أن ”علي يعتبر أكثر من حبيبي ومعلمي وأخي، تعلمت منه الكثير وهو سبب نجاحي في طفاش، وأعتبره جزءا كبيرا مني ومن مشواري في الفن واليوم أنا منهار لرحيله“.

وكان الرميثي من أوائل الفنانين تواجدا عند شقته أمس الأحد وافترش الأرض في حالة يرثى لها بحضور عدد من الفنانين مثل أمين الصايغ وغيرهم، وعبر العديد من نجوم الفن من داخل وخارج البلاد عن حزنهم لرحيل الفنان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.