التخطي إلى المحتوى
بعد وفاة صالح باصرة قيادات وسياسيين يعزون في وفاته

اليمن الغد : فريق التحرير

وفاة الدكتور صالح باصرة بعد أن عانى من المرض وتوفى في إحدى مستشفيات الأردن, نشر العديد من الناشطين والسياسيين تعزية في وفاة الدكتور صالح باصرة الذي توفى عن عمر 66 عام.

 

بعد معاناته مع المرض يرحل السياسي والأكاديمي صالح باصرة عن الوسط السياسي بعد ان عانا من المرض الذي الم به قبل فترة طويلة, وكان باصرة قد سافر إلى الأردن لتلقي العلاج هناك.

 

وكان رحيل السياسي والوزير الأسبق للتعليم العالي والأكاديمي الدكتور صالح باصرة في إحدى مستشفيات الأردن، خالص العزاء لأهله ومحبية ولنا واليمن بشكل عام بهذا المصاب الجلل .

 

امام احمد عمر بن فريد فقط عزى باصرة عبر حسابه في تويتر حيث نشر تغريدة له قبل ساعات من الأن وكتب بها :

بمزيد من الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة الدكتور صالح باصرة كان الدكتور حتى في عز جبروت نظام صالح وهو رئيسا لجامعة عدن يفسح المجال لنا في ديوانه الأسبوعي بمنزله كجنوبيين ويمنحنا مساحة كبيرة للتعبير بحرية عن رأينا على خلاف ما كان يفعل المزايدون وكأنما وكان يقرأ المستقبل . رحمه الله.


كما عزى خالد بحاح هو الاخر في وفاة صالح باصرة بالقول

رحل الناصح #صالح_باصرّة، كان يحمل هم الوطن حتى زيارتنا الأخيرة له في الأردن قبل أسبوعين تقريبا برفقة دولة الرئيس حيدر العطاس، من لنا بصالح مثلك يا أبا شادي، تغمدك الله بواسع الرحمة والمغفرة. أصدق التعازي لأهله وأحبابه وطلابه.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.