برشلونة: يستجيب لتصريحات ليونيل ميسي المحطمة لكيكي ستيان

Advertisement

تورط مباشر من قبل ليونيل ميسي ، رد Quique Setién على النجم الأرجنتيني خلال مؤتمر صحفي متوتر.

خسارة اللقب تخاطر بإلحاق الضرر ببرشلونة. بعد يومين من تتويج ريال مدريد ، لم يهدأ التوتر بشكل واضح حتى لو بالأمس ، أكدت الإدارة كويك سيتين في مهامه ، على الأقل حتى العودة الثامنة لدوري أبطال أوروبا ضد نابولي. لكن بين المدرب ، الذي وصل هذا الشتاء فقط ، وغرفة تبديل الملابس ، لم تعد الاتفاقية في حالة جيدة ، خاصة بعد تصريحات ليونيل ميسي بعد هزيمة Blaugranas ضد Osasuna (2-1) هذا الأسبوع .

“علينا أن نغير الكثير ونقوم بالكثير من النقد الذاتي ولا ينبغي أن نعتقد أننا خسرنا لأن المنافس كان أفضل. علينا أن نعود إلى نقطة البداية ، لأن كل ما قمنا به منذ يناير كان سيئًا للغاية ، ” فجر بولغا مستهدفًا مباشرةً مدرب بيتيس السابق الذي لم يتم دمج مبادئ اللعب الخاصة به من قبل نجوم بلاوجرانا. قدم سيتين في مؤتمر صحفي عشية رحلة إلى Alavés ( لمتابعة تعليق مباشر على موقعنا ) ، رد على الأرجنتيني ، بحجة أن كل شخص لديه نصيبه من المسؤوليات.

يدرك سيتيان نقاط ضعف برشلونة
“هناك أشياء أتفق معها مع ميسي والبعض الآخر لا. إنه محق في القول أنه إذا لعبنا كما فعلنا في بعض المباريات مثل Osasuna لن يفوز بنا أي شيء ، ولكن لدينا أيضًا بعض المباريات الجيدة حقًا مثل فياريال (فوز 4-1 على 5 يوليو). وهناك ، أعتقد أن لدينا المستوى الكافي للفوز بدوري أبطال أوروبا ” ، يكشف الفني الإسباني ، الذي سيلعب بالتالي مستقبله في كاتالونيا في الأسابيع المقبلة.

يريد الآن اللجوء إلى العمل والاستفادة القصوى من الأيام القليلة التي تفصله عن هذه الجولة المغلوبة من دوري أبطال أوروبا وهو أمر مهم للغاية للنادي وله. “ندرك جميعًا أننا بحاجة إلى التحسين. يحتاج الفريق إلى أن يكون أكثر اتساقًا وموثوقية. نحتاج إلى أن نكون أكثر اتساقًا خلال 90 دقيقة وأن نكون مدركين لما نلعبه الآن. يمكننا الوصول إلى مستوى جيد “. يبقى أن نرى ما إذا كانت غرفة خلع الملابس سوف تستجيب بشكل إيجابي ، الذي كان يحكم القانون في نادي برشلونة لسنوات عديدة حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى