برشلونة: ما هو سلاح عثمان ديمبيلي السري

لقد انتهت البطولة الإسبانية لكن دوري أبطال أوروبا سيستأنف. بالنسبة لهذه المسابقة وللوصول إلى النهاية ، يعتمد نادي برشلونة بشكل كبير
ما يمكن أن نقوله ، وبعبارة ملطفة ، هو أن برشلونة لا يستعد لجولة خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا ضد نابولي (واحدة في كل مكان في مباراة الذهاب) بأكبر قدر من الهدوء. لم يتوج الكتالونيون أبطال إسبانيا ، ولدت توترات بين غرفة خلع الملابس ، ولا سيما ليونيل ميسي ، وكيكي سيتين ، وأخيرًا نحن نتحدث بالفعل عن استبداله للموسم المقبل. ربما كنا نحلم بتحضير أفضل.

ومع ذلك ، فإن Blaugranas ، بقيادة Setién ، لا تزال متفائلة. في نسخة اليوم ، يكشف موندو ديبورتيفو عن شيء مذهل. في الواقع ، يدعى سلاح برشلونة السري لتحقيق أهدافه والفوز بدوري أبطال أوروبا عثمان ديمبيلي. الفرنسيون ، الذين غالبًا ما يسخرون من كاتالونيا بسبب إصاباته المتكررة ، يعملون الآن كسبب وحيد للأمل. في البداية ، وقع مدربه في حبه ومضاته.

لا تتسرع في عودته
في 12 فبراير ، خضع ديمبيلي لعملية جراحية (14 مباراة فقط هذا الموسم ، كل المسابقات مجتمعة). ويقدر عودته إلى تاريخ المسابقة في 12 أغسطس ، بعد أربعة أيام قصيرة من مباراة العودة ضد نابولي. “على أي حال ، في النادي ، يدركون أيضًا أن Dembélé هو سلاح مذهل وأكثر من ذلك لمنافسة قصيرة وفي فريق ذو قوة محدودة ” ، هذا ما يكتبه MD عن الفرنسيين ، الذين ، وفقًا لجميع الاحتمالية يجب أن تشارك بنشاط في هذا C1 إذا اجتاز برشلونة المرحلة نابولي.

الخطة جارية ولن يتحمل الموظفون أي مخاطر. إنهم يريدون بوضوح ألا يتسرعوا في عودة الحبس ، عرضة للانتكاسات ، لأنهم يعرفون جيدًا أنه حتى لمدة ثلاثين أو عشرين دقيقة ، يمكن لموهبته أن تحدث فرقًا: ” ديمبيلي ، حتى لو كانت لمدة نصف ساعة أو نحو ذلك. عشرون دقيقة لاعب كرة قدم غير متوازن يمكنه أن يقرر مباراة واحدة “. يتم تحذير خصوم برشلونة.

زر الذهاب إلى الأعلى