برشلونة قبل نابولي يأخذ إجازة الدوري الاسباني

الفخر ل blaugrana ، الذي بعد عشرين يومًا من مباراة دوري أبطال أوروبا مع الأولاد من Gattuso ، سجل 5 أهداف في Alaves. النجاح الذي يبدو أنه يقوي موقف سيتين المهتز ، الذي يفقد أيضًا لينجليت بسبب الإصابة ، وسيتعين عليه الآن إعادة تشكيل تكوين مضاد لنابولي.

لا ترتدي غرفة تبديل الملابس في برشلونة ضد Quique Setién . تأكيد، ليس واضحا جدا نظرا للدعوة الأخيرة لالجماعي النقد الذاتي التي يحتج بها الكابتن ميسي ، يتحقق في Mendizorrotza، حيث البلوغرانا إسقاط pokerissimo أمام سمع وبصر و الافيس المصطاف . لكن لإفساد عصر الباسك ، تظهر إصابة جديدة لخليفة فالفيردي ، الذي يخسر أيضًا لينجليت ، الذي يخاطر في هذه المرحلة بفقدان خطير لدورة دوري أبطال أوروبا 16 مع نابولي.، المقرر عقده في 8 أغسطس. وهناك مشكلة كبيرة وليس لبرشلونة، الذي كان قد استقال أنفسهم بالفعل لعدم تمكنه من استخدام استبعد بوسكيتس و أرتورو فيدال والذي الأمل في ظهور العناية الإلهية من Umtiti و Griezmann ، حاليا في الحفر.

كل شيء عن ليجا

لا شيء ARTHUR – من المستحيل على Setién الاستفادة من البطولة الأخيرة لبدء اختبار عام ضد نابولي . القاضي الرياضية، في الواقع، توقف بيكيه ، راكيتيتش و Firpo جديد و، مع فرينكي دى جونغ لا يزال ليس في أفضل حالاته، Griezmann و Umtiti غير متوفرة ويوفنتوس من آرثر الذي سحب نفسه خارج – ربما صريح – بسبب مرض الكاحل المزعومة ، والأمر متروك لنشر Busquets و Vidal من البداية ، ضد الأولاد من Gattusoلن يكونوا قادرين على اللعب ، ويحيط بهم ، في هذه الحالة ، الوسيط الأخضر ريكي بويج . في الجبهة، مع ميسي و لويس سواريز ، هناك الغناء آخرين أنسو فاتي .

زر الذهاب إلى الأعلى