برايتون يتعاقد مع آدم لالانا لاعب ليفربول

برايتون يتعاقد مع آدم لالانا لاعب ليفربول

لاعب ليفربول البالغ من العمر 32 عامًا على وشك التوقيع مع “طيور النورس”
يمكن لللالانا أيضًا البدء في العمل على الجوانب التقنية ، لأنه يريد أن يكون مدربًا

آدم لالانا على وشك التوقيع مع برايتون عندما ينتهي عقده مع ليفربول في الأيام القليلة المقبلة . الدولي الإنجليزي لديه اتفاق للسنوات الثلاث المقبلة مع النوارس.

وسيوقع آدم لالانا مع برايتون وهوف ألبيون

يتقاضى Lallana أكثر من 100،000 يورو في الأسبوع مع البطل. سيعني عقده الجديد تخفيضًا كبيرًا في الأجور ، بالطبع ، ولكن ستكون هناك أيضًا فرصة ليكون قائدًا داخل وخارج الملعب في فريق شاب وعديم الخبرة بناه المدرب غراهام بوتر.

ستتاح لك أيضًا الفرصة لاتخاذ الخطوات الأولى في ما يمكن أن يكون مهنة التدريب. سيعطيه برايتون فرصًا للتعلم مع طاقم التدريب إذا أراد ، تمامًا كما يفعل برونو سالتور بالفعل هذا الموسم.

إن شخصية هذا التوقيع المثير للإعجاب من برايتون ، وهو ناد طموح سينتهي من الدورة في المركز الخامس عشر أو السادس عشر لرئيس الوزراء ، كان دان أشوورث ، المدير الرياضي السابق للاتحاد الإنجليزي الذي يلعب الآن نفس الدور مع برايتون.

من المفهوم أن أشوورث كان يعمل سراً لعدة أشهر على التوقيع المحتمل للالانا ، وهو لاعب كان مهتمًا أيضًا بليستر ونيوكاسل وبورنلي. التقى Ashworth و Lallana منذ عدة سنوات بالعمل مع الفريق الإنجليزي .

بكت لالانا ، 32 سنة ، بحماس بعد مباراتها الأخيرة على ملعب أنفيلد الأربعاء الماضي ضد تشيلسي. وقال: “إنه لأمر مخز ليس لدي فرصة لأودع المشجعين الآن ، لكنني متأكد من أنني سأعود إلى أنفيلد الموسم المقبل ، مطاردة جميع النقاط الثلاث بقميص آخر.”

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More