منوعات

بالفيديو ، ضرب قلب الغواص الإسكندرية اليوم ، برياح عاتية وأمطار

اليوم الأربعاء مع بداية لب الغواص شهدت محافظة الإسكندرية طقسًا باردًا مع هطول أمطار غزيرة في بداية اللب ، وهي موجة جديدة تضرب مدينة الإسكندرية الساحلية مصحوبة برياح غربية مع انخفاض درجات الحرارة إلى كيلومترات في الساعة ، وصلت إلىيبلغ ارتفاع الأمواج في البحر الأبيض المتوسط ​​ما بين 3 و 5 أمتار. وقد سبق هذه النواة إعلان حالة الطوارئ في الإسكندرية.

وقت عيد الغطاس وسبب اسمه وعدد الأيام

  • يأتي المكبس الأساسي في 19 يناير من كل عام ، حسب تقويم الممثلين المعلن في ميناء الإسكندرية ، وتستمر هذه الطقوس 3 أيام.
  • يتميز قلب الرعد بواحد من أكثر فصول الشتاء اضطرابًا ، حيث يتعرض لأمطار غزيرة وتنخفض درجات الحرارة بشكل كبير.
  • وقد سميت هذه النواة بـ “عيد الغطاس” لأنها تتزامن مع الاحتفالات القبطية بعيد الغطاس.
  • يتسبب اللب في حدوث اضطرابات وارتفاع أمواج البحر الأبيض المتوسط ​​حيث تتوقف حركة الصيد والشحن.

الإسكندرية للمكسرات 2022

الإسكندرية معرضة ل 18 الأساسية في الشتاء ، يُعرف أولئك الذين يعملون في البحر بالصيادين والعمال في ميناء الإسكندرية ، ويتعرفون عليهم بعلامات معينة ، منها قدوم رياح غربية أو نجوم صاعقة من السماء ، وكذلك غضب طائر النورس. غروب الشمس في منتصف سماء حمراء. هالو ، واتخذ محافظ الإسكندرية اللواء محمد شريف ، قرارًا برفع أقصى درجات الاستعداد والاستعجال في جميع أحياء الإسكندرية ، لمواجهة موجة الطقس السيء والأمطار الغزيرة.

الطقس في الإسكندرية لمدة خمسة أيام

شهدت مواقع منفصلة بمحافظة الإسكندرية ، طقس بارد نهار اليوم الأربعاء ، مع هطول أمطار غزيرة إلى معتدلة ، بالتزامن مع أول أيام عيد الغطاس ، وعلى الفور اتخذت شركة الصرف الصحي إجراءات سريعة للنشر. 180 سيارة لإزالة تراكمات مياه الأمطار في شوارع وأنفاق وطرق المحافظة وحتى الآن أعلنت هيئة ميناء الإسكندرية عن استمرار فتح موانئ الإسكندرية أمام الحركة البحرية ، ووجه رئيس هيئة ميناء الإسكندرية اللواء طارق شاهين إلى زيادة جاهزية مركز العمليات ووحدات الحماية والإنقاذ لتكون منتبهاً للغاية واستقبال إشارات استغاثة من أي قارب.

صحافة نت

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى