التخطي إلى المحتوى
تابعوا اليمن الغد علىALyemen-ALghad

تفاوتت الأخبار حول عدد القتلى بسبب حادث مأساوي تعرض له باص البراق وهو باص تابع لشركة النقل اليمني الداخلي والخارجي وتحدثت بعض الاخبار بوفاة مايقارب 40 شخص.

تفاوتت الأخبار حول عدد القتلى حيث نشر المشهد بأن عدد القتلى 40 راكب من ركاب الباص والذي تعرض لحادث مروري مروع بسبب إستهتار بالأرواح وأثناء خروجه من خطه ودخوله في الخط الأخر.

وفاة 9 وجرح آخرين في تعرض باص نقل جماعي لحادث سير بشبوة أدى تعرض باص نقل جماعي الى وفاة 9 ركاب وجرح 12 في حادث سير جنوب محافظة #شبوة. وبحسب شهود عيان فان باص نقل جماعي تابع لشركة البراق تعرض لحادث شرق منطقة بئر علي جنوب محافظة شبوة أدى الى وفاة 9 وجرح 12 من ركاب الباص .

باص البراق : مقتل اكثر من 8 اشخاص بسبب حادث مروري 1

قال علي كامل المدير التنفيذي لشركة البراق للنقل الجماعي ، بأن حادث مؤسف تعرض له احد باصات النقل التابعة للشركة اثر تصادم مع شاحنة .

واضاف كامل بان الحادث حصل في الخط الدولي بين المكلا وشبوة .

واشار بان الحادث خلف 6 قتلى و 15 جريح فيما 10 لم يصيبوا بأذى.

وعزى الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عائلات المتوفيين, وتأتي الحوادث والإصابات بسبب الباصات والإستهتار بالأرواع من خقبل سائقي تلك الباصات والتي أصبحت تجارة رابحه إلى العديد من المأسي التي يتعرض لها المواطن اليمني.

وتعتبر الباصات هي الملجأ الوحيد للمواطن اليمني للتنقل بين المحافظات وكذلك للسفر إلى المملكة العربية السعودية وذلك بسبب توقفات طيران اليمنية عن العمل لا سيما في مطار العاصمة صنعاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.