باريس سان جيرمان: ترتجف أوروبا كلها لصالح كيليان مبابي

باريس سان جيرمان: توماس توشيل قلق للغاية على كيليان مبابي

تتجول صور استبدال كايليان مبابي مساء الجمعة في أوروبا. نقلت وسائل الإعلام الأجنبية على نطاق واسع إصابة النجم الباريسي.

ليلة الجمعة ، أضاف باريس سان جيرمان خطًا جديدًا إلى سجله من خلال الفوز في كأس فرنسا بعد فوزه على الخضر (1-0) . لقب وطني كبير لنادي العاصمة في نهاية المباراة التي تميزت بشكل رئيسي بإصابة كيليان مبابي ، أصيبت في الكاحل في الفترة الأولى بعد معالجة قوية من لويك بيرين. كان على بوندينوا مغادرة شركائه ، وبدا حتمًا حزينًا إلى حد ما. وبسرعة كبيرة ، جعلت هذه الإصابة الناس يتحدثون.

منطقيًا في إيطاليا ، مع المبارزة المستقبلية بين أتالانتا ونادي العاصمة ، تم التعليق على وضع الفرنسي بشكل أكبر. لم أكن أعرف عن مبابي. ” أنا آسف. قال جيان بييرو جاسبريني ، مدرب ديا ، الذي لعب ضد ميلان في نفس الوقت مع باريس سان جيرمان ، إنه لاعب رائع ، وآمل ألا يكون هناك شيء خطير . بمجرد إصابته ، تدرب اللاعب في AS Monaco ، على سبيل المثال وجد نفسه على أحد مواقع Corrierre dello Sport . وبالمثل في Tuttosport ، حيث ننقل صور اللاعب الذي غادر الملعب في البكاء وحيث نذكر بالفعل خطر التلاشي هذا ضد تشكيل بيرغامو.

حتى وسائل الإعلام الإنجليزية تتحدث عن ذلك
وإذا كان هناك بلد نتابع فيه عن كثب تطور الفرنسيين ، فهو في إسبانيا ، وبالتحديد في مدريد ، حيث نراه يرتدي سترة بيضاء من ريال في السنوات القادمة. وبالتالي يحق لـ Mbappé إدراج في الصفحة الأولى من صحيفة AS اليومية ، حيث نتحدث عن “إنذار Mbappé” ، وحيث نذكر أيضًا مجموعته المحتملة. حالة مماثلة من جانب ماركا ، حيث تم نشر مقال حول إصابته بعد دقائق فقط من استبداله. كما نشرت وسائل الإعلام الكتالونية مقالات لإعطاء أخبار عن اللاعب.

مع أصدقائنا الإنجليز ، يحتل Mbappé أيضًا جزءًا كبيرًا من الأخبار الصباحية ليوم السبت هذا ، حيث إنه موجود على أحد مواقع بي بي سي سبورت ، حيث بالإضافة إلى اللقب الباريسي ، يستدعي الشخص مباشرة حالة بطل العالم. “PSG يفوز بكوبيه فرنسا بعودة الجماهير ، لكن مبابي يترك الملعب في البكاء” ، يمكننا أن نقرأ. تكرس قناة Sky Sports أيضًا مقالة للاعب الباريسي ، وتتعلق بإصابته أكثر من تتويج باريس سان جيرمان. إنه حتى في إحدى الديلي ميرور ، التي تثير “معالجة رهيبة” لل ستيفانوا. إثبات ، إذا كانت لا تزال هناك حاجة ، أن الباريسي هو بالفعل نجم على المستوى العالمي …

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More