رياضة

باريس سان جيرمان: اعترافات تياجو سيلفا الجديدة بشأن مستقبله

حاضر في مؤتمر صحفي في استاد فرنسا قبل نهائي كأس فرنسا ضد ASSE ، سئل البرازيلي عن مستقبله. مقتطفات.

وهو أحد أركان نسخة باريس سان جيرمان QSI. تمزق تياجو سيلفا من ميلان من الناحية المالية في عام 2012 مقابل شيك بقيمة 40 مليون يورو ، أنهى موسمه الثامن في العاصمة الفرنسية. ثماني سنوات تمكن خلالها البرازيلي ، البالغ من العمر 35 عامًا ، من الحصول على 7 ألقاب في الدوري الفرنسي ، و 4 كؤوس فرنسية ، و 5 كؤوس للدوري ، والعديد من جوائز الأبطال. غدًا ضد ASSE (نهائي كأس فرنسا) وفي 31 يوليو ضد OL (نهائي كأس الدوري الفرنسي) ، ستتاح له الفرصة لإضافة سطرين جديدين إلى سجله الفرنسي ، قبل اللعب نهاية دوري ابطال اوروبا.

أسابيع تعد بأن تكون الموقف الأخير لروسونيرو السابق. لأنه على الورق ، يجب أن يحزم تياجو سيلفا بمجرد انتهاء المسار الأوروبي لـ PSG. خالي من أي عقد في يونيو الماضي ولكن تم تمديده بشكل استثنائي لمدة شهرين ، كان للمدافع الحق أيضًا في توديع خاص أمام جمهور Parc des Princes بعد فوز إيل دو فرانس ضد سلتيك في مباراة ودية. ومع ذلك ، يحب مدربه ، توماس توتشيل ، الحفاظ على القليل من التشويق بشأن التحول المحتمل. وبعد ظهر هذا اليوم ، وكجزء من المؤتمر الصحفي عشية المباراة النهائية ، تحدث الطرف المعني الرئيسي مرة أخرى حول الموضوع لوسائل الإعلام.

لم يرغب تياجو سيلفا في المغادرة
“إنها لحظة خاصة بالنسبة لي. مع المؤيدين ، كان الأمر دائمًا هكذا. مع الاحترام ، هذا هو الأهم. سألوا إن كان بإمكاني البقاء ، ولكن هذا ليس قراري ، والآن ليس الوقت المناسب للتحدث في هذا الموضوع. سأتحدث بعد. أريد أن أستمتع بلحظاتي الأخيرة هنا. بعد كل ما فعلته باريس سان جيرمان بالنسبة لي على مدى السنوات الثماني الماضية ، أنا سعيد جدًا بهذه اللحظة. صحيح أنني لم أرغب في المغادرة ، ولكن تم اتخاذ القرار وسأحترمه حتى النهاية ” .

“أعتقد أنها إرادة المدرب (أن يبقى). إنه مدرب أتعامل معه بشكل جيد للغاية. لا يوجد نقاش لما بعد ، لقد تحدث ليوناردو بالفعل إلى الصحافة. أطلب منكم عدم الحديث عن هذا اليوم ، ليس هذا هو الوقت المناسب. أفكر كثيرا في اللعبة. أنا أحترم رغبتك في معرفة ما يحدث ، ولكن الآن ليس الوقت المناسب. ” سيتعين علينا الانتظار فترة أطول قليلاً لمعرفة ما إذا كان التغيير ممكنًا أم لا.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى