أخبار محلية

وفاة أيوب سالم بلال ” ايوب بصل” مشهور سناب شات في الإمارات

في خبر محزن تلقى متابعي مشاهير السناب شات صباح اليوم الأحد الموافق 19 ديسمبر 2021 نبأ وخبر وفاة أيوب سالم بلال ” ايوب بصل” مشهور سناب شات في الإمارات بدون ذكر سببب وفاة ايوب سالم بلال,والذي وافته المنية يوم امس السبت .

في حالة من الحزن نعى العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وكذلك فيس بوك الشاب أيوب سالم بلال وذلك بعد الإعلان عن وفاته دون ذكر سبب الوفاة وكذلك ماهو مرض ايوب بصل الذي كان يعاني منه.

ايوب سالم بلال

ولاقى خبر وفاة ايوب بصل كما يشتهر بهذا الإسم وهو ايوب سالم بلال حزن العديد, وكان من الشباب المشجعين لنادي النصر, ونعى الحساب الرسمي لنادي النصر عبر صفحتهم الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر في وفاة مشجعهم ايوب بلال.

شاهد ايضاً: وفاة محمد الشمري

وعبر العديد من النشطاء حزنهم في وفاة مشهور السناب شات وكذلك انستقرام في هذا الرحيل المبكر والمفاجيء, وشارك بعض النشطاء بعض الصور الخاصة به, وكذلك الصور التي تجمعهم به.

وكانت هناك بعض التساؤلات حول كم عمر ايوب سالم بلال وكذلك هل هو متزوج وماهي جنسية الشاب ايوب بصل, وهنا في اليمن الغد سوف نوضح مانعرفه عن طريق بعض النسطاء الإجتماعيين الذين تحدثوا عن وفاته.

حيث ان أيوب بلال من النشطاء الإماراتيين ولم يتم الحديث حول عمره وكذلك اولاده, ونسأل الله من الله الرحمه له ولجميع الموتى وإنا لله وإنا إليه راجعون. https://www.alyemenalghad.com

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى