عربي ودولي

حقيقة وفاة اياد علاوي وماهي قبيلة إياد علاوي

حقيقة وفاة اياد علاوي وماهي قبيلة إياد علاوي وهو من السياسيين العراقي فما هي صحة خبر وفاته وما هو مرض إياد علاوي رئيس الحكومة المؤقتة في العراق وهو ماسنتعرف عليه من خلال موقعنا اليمن الغد فتابعونا.

من هو اياد علاوي

إياد علاوي، سياسي عراقي. تولى رئاسة الحكومة العراقية المؤقتة التي تلت مجلس الحكم العراقي وذلك بالفترة من 28 يونيو 2004 إلى 6 أبريل 2005. ويكيبيديا

وحول من مواليد إياد علاوي وكم هو عمر اياد علاوي  تاريخ ومكان الميلاد: 31 مايو 1944 (العمر 77 سنة)، بغداد، العراق.

من هي زوجة إياد علاوي

الحزب: حركة الوفاق الوطني العراقي الوالدان: هاشم علاوي الربيعي الابناء: سارة علاوي، حمزة علاوي، نجاة علاوي الزوجة: ثناء علاوي (متزوج 1987)، أثور (متزوج ?–1981) التعليم: جامعة لندن (1979)، جامعة لندن (1971–1976)، ثانوية كلية بغداد للبنين، جامعة بغداد.

حقيقة وفاة اياد علاوي

لا صحة للأخبار التي تحدثت عن وفاة موت رئيس الحكومة المؤقتة في العراق ونشر العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر خبر موت اياد علاوي وذلك بـ سبب انتشار صور اثناء زيارة رئاسة الدولة إليه وهو على سيرير المرض في إحدى المشافي.

حيث قام المالكي قوم بزيارة رئيس ائتلاف الوطنية اياد علاوي ذالك بعد تعرضة لوعكة صحية رقد بسببها في المستشفى .

ماهو مرض إياد علاولي

عانا إياد علاوي من حصوات في إحدى الكلى وبسبب عدم تمكن المستشفيات في العراق من معالجته نقل #اياد_علاوي بطائرة خاصة إلى #الاردن لإجراء عملية جراحية “ازالة حصوة الكلى” بعد تدهور حالته الصحية في #بغداد .

 

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى