التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة الهلال والقادسية في مباراة القادسية ضد الهلال يلا شوت

اليمن الغد : متابعات

مباريات اليوم نقدم لكم مباراة القادسية والهلال في الجولة الثامنة من مباريات اليوم حيث يمكنكم متابعة المباراة ومشاهدتها من خلال قنوات السعودية الرياضية.

سوف نتابع معكم ملخص ونتيجة مباراة القادسية والهلال في الجولة الثامنة وذلك في اللقاء الذي يجمعهم الليلة الساعة 5:35 من المواجهات الدوري من الدوري السعودي من دوري الأمير محمد بن سلمان.

يستضيف نادي القادسية السعودي الأول لكرة القدم بعد قليل، نظيرة نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية ضمن الجولة الثامنة من عمر الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، والتي سوف تقام اليوم الجمعة على إستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في مدينة الخبر، معقل نادي القادسية السعودي.


ويسعى نادي الهلال السعودي في مواجهة اليوم مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري السعودي ومحاولة الحفاظ على منافسته القوية مع نادي النصر في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث إن الزعيم هو حامل اللقب في الموسم الكروي الماضي، حيث يحتل الزعيم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة، حيث نجح في الفوز على العميد في آخر مباراة بثلاثة أهداف لهدف في الجولة السابعة.

بينما يحتل نادي القادسية المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط فقط، حيث تلقى هزيمة أمام نادي الشباب السعودي بهدفين لهدف في الدوري السعودي في الجولة الماضية، ويسعى إلى تحسين نتائجه والعودة إلى سلسلة الانتصارات في الدوري.

كما سوف نتابع معكم مجريات الاهداف ومخلص النتيجة من نتيجة مباراة الهلال والقادسية بعد انتهاء المباراة حيث يمكنكم مشاهدة الاهداف بعد انتهاء المباراة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.