اهداف مباراة النصر والفيصلي في الإسبوع الثاني من الدوري السعودي 2:1

Advertisement

اليمن الغد : متابعات

الدوري السعودي : مباراة الفيصلي والنصر اليوم من لقاءات الأسبوع الثاني من الدوري السعودي ” كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين 2018″ حيث إلتقى كل من الفريقين في تمام الساعة 6:40 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

بدأت مباراة النصر والفيصلي قبل لحظات في مواجهة قوية بين الفريقين, حيث تمكن الفريقين في تمام النصف الساعة الأولى من تسجيل هدف لكل من الفريقين.

 

يشار إلى أن آخر فوز الفيصلي على النصر يعود إلى فبراير 2007، عندما فاز 5/4 بركلات الترجيح عقب تعادلهما 1/1، ومنذ ذلك الحين لعب 16 مباراة، فاز النصر في 8 مباريات، مقابل 8 مباريات انتهت بالتعادل.

 

اهداف مباراة النصر والفيصلي في الإسبوع الثاني من الدوري السعودي 2:1 2

حيث يتطلع فريق النصر السعودي إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم ومواصلة نغمة الآداء الجيد والوصول إلى مركز متقدم في الدوري السعودي.

 

وفي وقت سابق أعلن نادي النصر عن طرح تذاكر مباراته المقبلة أمام الفيصلي، ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن المُقرر أن تبدأ عملية بيع تذاكر مباراة النصر والفيصلي، من الرابعة عصر الخميس وحتى العاشرة مساء في متجر العالمي، بالأسعار التالية؛ 30 ريالًا الواجهة والعائلات، 300 ريال المنصة الفضية، 500 ريال المنصة الذهبية.

 

وستكون المقاعد خلف المرمى في مباراة النصر والفيصلي مجانًا أمام الجماهير، وذلك بتوجيهات من رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، وسيتم توزيعها في ملعب الملز يوم مواجهة الجولة الثانية.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لملاقاة نظيره الفيصلي، مساء الجمعة، على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ويسعى لتحقيق الفوز على العنابي لمواصلة تصدر جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعدما تغلب على أُحد بالجولة الأولى.

من خلال اللقاء كانت الشوط الأول سريع الاهداف فيه حيث تمكن كل من النصر من تسجيل الهدف الأول لهم, وايضاً الفيصلي هو الاخر تمكن من تسجيل الهدف الأول لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1:1.

الشوط الثاني هو الأخر كان شوط سريع الأهداف ولكن لـ صالح نادي النصر حيث تمكن من تسجيل هدف التقدم وهو الهدف الثاني في المباراة لتصبح النتيجة 2:1 إلى هذه اللحظة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى