رياضة

اهداف مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2018

إنتهاء المباراة بنتيجة 2:1 لصالح المكسيك

اليمن الغد : فؤاد

صافرة إنتهاء المباراة تعلن بفوز المكسيك على كوريا الجنوبية في مباراة قوية من مباراة المكسيك ضد كوريا الجنوبية وتأهل المكسيك وخسارة كوريا بنتيجة 2:1.

متابعة مباراة اليوم من مباراة كوريا الجنوبية ضد المكسيك في مباراة المجموعات في المجموعة الثانية من اللقاءات التي تجمع المنتخب للتأهل للفرق.

من الإسبوع الثاني من اللقاءات الكروية في مونديال كأس العالم روسيا 2018 يتواجه هذه الأثناء كل من كوريا الجنوبية والمكسيك في الحصول على الفوز للتأهل للمباريات القادمة في المنافسة في كأس العالم 2018 روسيا.

ومن مباريات اليوم السبت 23-6-2018 إنتهت المباراة من مباراة تونس وبلجيكا بخسارة تونس في اللقاء بنتيجة 5:2 لصالح بليجكيا بعد تسجيل الأهداف وخروج تونس من المنافسة ويكون المنتخب التونسي هو المنتخب الأخير من المنتخبات العربية التي تغادر المنافسة في ثاني لقاء لهم.

كما سوف تقام مباراة المانيا والسويد الليلة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية التي تنقل المباراة بشكل حصري عبر قنواتها الرياضية والتي تبث بعض المباريات عبر القنوات المفتوحة على المدار الصناعي نايل سات.

اهداف مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2018 1
المكسيك وكوريا الجنوبية

وعودة إلى أجواء مباراة كوريا الجنوبية والمكسيك هناك العديد من الهجمات للمنتخبين في محاولة الوصول إلى شباك المرمى لتسجيل الهدف الأول للمنتخب ليتمكنوا المنتخبين من اللعب بشكل أفضل.

وخلال المباراة وفي الدقيقة 23 يحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح المنتخب المكسيكي والذي ينفذ ضربة الجزاء في زمن الشوط الأول في الدقيقة 26 والذي نفذ ركلة الجزاء اللاعب المكسيكي كارلوس فيلا وهو لاعب وسط 11 ويتمكن من تسجيل الهدف الأول للمكسيك في المباراة يشعل الملعب بالفرحة.

اهداف مباراة المكسيك ضد كوريا الجنوبية
فرحة مكسيكية

مواصلة للمكسيك في الضغط في مباراة اليوم من مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية التي لم تستطع أن تسجل أهداف في الشوط الأول, وخلال الدقيقة 66 من مجريات الشوط الثاني تمكن المنتخب المكسيكي من تسجيل الهدف الثاني له  عن طريق هيرنانديز الذي تمكن من التلاعب بالدفاع الكوري واسكن الكرة في شباك كوريا.

في مباراة المكسيك ضد كوريا يتمكن  اللاعب هيرنانديز من أن يكون أول لاعب يتمكن من تسجيل 50 هدف مع منتخب المكسيك وهو اللاعب الوحيد الذي يسجل هذه الكمية الكبيرة من الأهداف في صفوف المكسيك.

وبسبب الضغوطات يواصل المنتخب الكوري الجنوبي من إرتكاب العديد من المخالفات وتم تسجيل 46 مخالفة للمنتخب الكوري وبهذا يكون أكثر الفرق في كأس العالم 2018 يرتكب مخالفات إلى هذه المباراة.

كوريا الجنوبية يتمكن في الدقيقة 93 من زمن الشوط الثاني وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع يتمكن من تسجيل هدفه الوحيد في مباراته اليوم ضد المكسيك, ويعلن حكم المباراة صافرة إنتهاء المباراة بخسارة كوريا الجنوبية في اللقاء وفوز وتأهل المكسيك.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى