التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في الدقائق الأولى يلا شوت

اليمن الغد : فريق التحرير

مباراة الاتحاد والفيحاء في لقاء اليوم تمكن الفريقين من إحراز أهداف اللقاء في الدقائق الأولى من اللقاء في الدوري السعودي للمحترفين في الجولة التاسعة من لقائهم الليلة.

يتابع مباراة الفيحاء والاتحاد العديد من المتابعين الرياضيين مهووسين الرياضة في المملكة العربية السعودية والوطن العربي, حيث يلتقي النمور الليلة مع الفيحاء في الجولة التاسعة من الدوري من دوري الأمير محمد بن سلمان.

ويمر نادي الاتحاد بأحد أسوأ مواسمه في تاريخه بمسابقة الدوري السعودي، حيث يحتل المركز الـ 16 والأخير برصيد نقطتين حصدها من 8 مباريات.

وخسر اتحاد جدة أمام الشباب، القادسية، التعاون، الفتح، الهلال، والرائد، بينما تعادل مع الوحدة وأحد، كما ودع الفريق البطولة العربية من دور الـ 32 أمام الوصل الإماراتي.

ويحاول نادي الاتحاد من لملمة جراحة في الخسارات في هذا الدوري الذي يعتبر الدوري الأسوء للنمور في المواجهات حيث تلقى العديد من الخسائر أمام الفرق الأخرى التي كان يعتقد الكثيرون بأنها سوف تخسر أمام الإتحاد بفارق كبير.

نتيجة مباراة الفيحاء ضد الاتحاد


هذه كانت الأهداف الأولى في اللقاء بين الفريقين الإتحاد والفيحاء حيث تمكنوا من تسجيل الهدف الأول لكلا الفريقين في الدقائق الاولى من زمن الشوط لأولى من اللقاء.

ويستعد الاتحاد لمواجهة النادي الأهلي المصري يوم 27 نوفمبر الجاري في بطولة كأس السوبر المصري السعودي بالقاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.