عربي ودولي

سبب وفاة انيسة حسونة السيرة الذاتية من هي أنيسة حسونة

وفاة الدكترة أنيسة حسونة عن عمر 69 عام

سبب وفاة انيسة حسونة السيرة الذاتية من هي الدكتورة المصرية وكذلك سوف نضع لكم بعض التفاصيل من خلال بعض المواقع تويتر وايضاً ويكيبيديا حول حياة الدكتورة أنيسة حسونة التي توفت اليوم الإحد 13 مارس 2022.

من هي انيسة حسونة

أنيسا حسونة عضو في البرلمان المصري والأمين العام للمجلس المصري للشؤون الخارجية والمدير التنفيذي لمؤسسة مجدي يعقوب. تخرجت من جامعة القاهرة بدرجة في العلوم السياسية وتعيش حاليًا في القاهرة ، مصر. في عام 2014 ، عينت أريبيان بزنس والرئيس التنفيذي لشركة الشرق الأوسط أنيسة حسونة واحدة من أقوى 100 امرأة عربية في العالم. ويكيبيديا (إنجليزية)
وكان تم تكريم الدكتورة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب السابق، في احتفالية المرأة المصرية، من قبل السيدة انتصار السيسى

كم عمر الدكتورة انيسة حسونة

انيسة حسونة تبلغ من العمر الدكتورة وعضوة البرمان المصري 69 عام وهي من مواليد 1953 ميلادية , وتوفت اليوم الأحد 13-2-2022 في إحدى المستشفيات المصرية عن عمر ناهز 69 سنة . https://www.alyemenalghad.com

سبب وفاة انيسه حسونة

توفت الدكتورة انيسة حسونة عن عمر ناهز 69 عام وذلك بعد معاناتها مع المرض , وكانت عائلة اولاد انيسة حسونة قد نقلوها إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج وتوفت اليوم بعد مضاعفات مع المرض.

هذا وأعلن الكاتب الصحفي محمد الجارحي، وفاة أنيسة حسونة الكاتبة الصحفية وعضو مجلس النواب السابق, وكتب الجارحي، غبر حسابه بموقع “فيسبوك.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى