امطار على العاصمة اليمنية صنعاء من حالة الطقس اليوم في اليمن

اليمن الغد : خاص

امطار على العاصمة اليمنية صنعاء وعلى المرتفعات مصحوبه ببعض الرياح وبعض الثلوج على بعض المناطق في العاصمة اليمنية صنعاء وبعض المناطق المجاورة للعاصمة اليمنية صنعاء اليوم الثلاثاء .

في موسم الأمطار يمن الله على اليمن بأمطار خير وبركه مصحوبه بالعواصف الرعدية على العديد من المناطق اليمنية الشماليه والمرتفاعات الجبلية اليمنية.

ورصد اليمن الغد https://www.alyemenalghad.com بعض الصور من صور الثلوج التي نزلت مع الامطار الموسمية اليوم على بعض المناطق اليمنية في صنعاء , وعلى اجزاء اخرى من السلسلة الجبلية اليمنية.

امطار على العاصمة اليمنية صنعاء من حالة الطقس اليوم في اليمن
امطار بيت الحداد

حيث هطلت الأمطار على على مديرية همدان شمال العاصمة اليمنية صنعاء بزخات الأمطار مصحوبه العواصف الثلجية مما كست الأرض بالثلج الأبيض على منطقة بيت الحداد وبعض المناطق الأخرى في مديرية همدان في العاصمة اليمنية شماء العاصمة اليمنية صنعاء.

وتشهد اليمن خلال هذا الشهر امطار الخير والبركه على البلاد والعباد , وكان سكان المحافظات والعاصمة سألوا الله ان يجعل هذه الأمطار هي امطار خير وبركه على البلاد والعباد.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More