عربي ودولي

اليوم الوطني في قطر موعد اليوم الوطني القطري 2021 رسائل صور العيد الوطني لقطر

اليوم الوطني في قطر موعد اليوم الوطني القطري 2021 رسائل صور العيد الوطني لقطر حيث يصادف اليوم السبت اليوم الوطني لدولة القطر وهو 18 ديسمبر 2021, والذي تحتفل به دولة قطر بيومها الوطني والعيد الوطني لقطر.

اليوم الثامن عشر من شهر ديسمبر تحتفل دولة قطر بيومها القطري في كل عام, وهذا العام هو يصادف اليوم السبت 18-12-2021 , وشارك العديد من الأمراء والزعماء والرؤساء والملوك رسائل تهنئة بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر.

موعد اليوم الوطني في قطر

اليوم الوطني في قطر هو احتفال يقام لإحياء ذكرى تأسيس دولة قطر على يد المؤسس الشيخ جاسم بن محمد في 18 ديسمبر من عام 1878 ويُحْتَفَل به في 18 ديسمبر من كل عام. وقد تقرر اعتبار هذا اليوم عطلة بموجب مرسوم أصدره الأمير وولي العهد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في 21 يونيو عام 2007. ويكيبيديا

وهنيء جميع اشقاء دولة قطر الشعب والقيادة القطرية بمناسبة إحتفالهم بالعيد الوطني القطري, معبرين عن فرحتهم بفرح دولة قطر بهذه المناسبة الكبيرة والغاليه على قلوب الجميع. https://www.alyemenalghad.com

رسائل اليوم الوطني القطري

شعار اليوم الوطني قطر 2021 اليوم الوطني قطر 2022 مظاهر الاحتفال باليوم الوطني في قطر اليوم الوطني قطر 2021 فعاليات اليوم الوطني القطري ما سبب احتفال دولة قطر باليوم الوطني احتفال قطر باليوم الوطني السعودي اللجنة المنظمة لاحتفالات اليوم الوطني. https://www.alyemenalghad.com

صور اليوم الوطني في قطر

عبارات تهنئة اليوم الوطني لقطر

استطاعت هذه المناسبة أن تجمع بين الأهل والأحباب تحت راية واحدة، ويحتفل كافة المواطنين في قطر بهذه المناسبة باستخدام أقوى عبارات التهنئة اليوم الوطني لقطر التي من بينها كلًا من التالي:

  • كلمات الحب والامتنان لا تكفي في وصف ما نشعر به من امتنان ومحبة تجاه أبطالنا العظماء الذي يترأسهم الشيخ جاسم بن محمد الذي ساعد على تأسيس الدولة بكل ما تحمله من عظمة مجد، كل عام وشعب قطر الغالي بخير.
  • كل عام وأنتم بخير دمتم سالمين من كل شهر.
  • هذه المناسبة هي التي تجعل الجميع يشعرون بما أنعم الله عليه من رحمة، فخلقنا الله سبحانه وتعالى على أرض مليئة بالكرامة والكبرياء، ففي ذلك اليوم ندعو الله بأن يحفظ أهل قطر.
  • بكامل الحب نرسل جميع التهاني والمباركات لكل الشعب القطري، ونسأل الله أن يرحم المؤسس صاحب الفضل العظيم الشيخ جاسم بن محمد.

أجمل كلمات التهنئة بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر

العيد الوطني للمواطنين في قطر بمثابة فرصة تساعد المواطنين على التعرف على ما قدمه قادة ومؤسسي دولة قطر على مر السنين وتشير على ما تحملوا من صعاب، فأقل تعبير عن المحبة تجاه ما فعلوه هو تقديم إليهم عبارات ومقولات التهنئة وأجمل ما قيل من عبارات تهنئة اليوم الوطني لقطر كلًا من التالي:

  • الوطن نجمة مضيئة لكل بحار مسافر، فحب الوطن كبير وغالي على كافة جميع القلوب.
  • قطر هي الدولة الأم التي قدمت الكثير من خيراتها إلى كافة مواطنيها، فالشكر والحمد لله على تقدم قطر الغالية.
  • الوطن هو السند لمن لا لديه ظهر وهو الوطن والحب الوحيد للمواطنين.
  • قطر يا تاج أرتديه على رأسي قطر، قطر يا قلادة لكافة أمجادي.
  • لا تعد دولة قطر جزء من شبة الجزيرة العربية فقط بل أنها قطعة من قلب كل مواطن قطري.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى