اليمن الغد

اليوم الجمعة موعد ظهور نتائج الشهادة الأساسية 2016/2017 في اليمن , وكذلك موعد نتائج الثالث الإعدادي الشهادة الأساسية 2017 من صنعاء

عاجل : موعد ظهور نتائج الثانوية العامة في اليمن 2017 , وكذلك موعد نتائج الثالث الإعدادي الشهادة الأساسية 2017 من صنعاء والمحافظات الأخرى كما تحدث السقاف وكيل وزارة التعليم في صنعاء بذلك اليوم.

ننشر اليوم اليوم موعد ظهور نتائج الثانوية العامة اليمن 2017 والتي تأخرت ظهور النتائج بشكل كبير, وكذلك تأخر ظهور نتائج الشهادة الأساسية 2017 الثالث الإعدادي في اليمن.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المناهج والتوجيه الدكتور محمد لطف السقاف أن الجمعة القادمة سيكون موعداً لإعلان نتائج امتحانات الشهادة الاساسية بإذن الله.

 

هذا ويتطلع طلاب الشهادة الثانوية المتفوقين إلى معرفة ثمرة تعبت طوال العام وذلك ليروا نتيجتهم , وفي نفس الوقت هناك تخاوف كبير من النتائج لهذا العام  في حال ظِلم الطلاب المجتهدين وإعطاء الدرجات العالية للطلاب الذين لم يحظروا الإمتحانات والذين هم في الجبهات كما حدث في العام الماضي.

موعد نتائج الشهادة الاساسية 2017

أوضح السقاف أن الوزارة انهت اكمال اجراءات التصحيح والمراجعة واستكملت كافة الاجراءات الخاصة بإعلانها وستكون في متناول الجميع نهاية يوم الجمعة القادمة، وذلك عبر الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم 161 أو عبر إرسال رقم الجلوس برسالة sms عبر شبكة اتصالات يمن موبايل إلى نفس الرقم 161.

موعد نتائج الشهادة الثانوية العامة 2017

اما بخصوص نتائج الثانوية العامة في اليمن للسنة 2016/2017 فسوف يتم تأخيرها كما تحدث السقاف بأن النتائج مازالت لم يتم ادخال جميع البيانات في النظام عبر الإنترنت وسوف يتم إعلان نتائج الثانوية 2017 بعد إنتهاء إدخال جميع البيانات.

حيث عزا وكيل الوزارة تأخير إعلان النتائج إلى استيفاء بيانات الطلبة النازحين. مشيرا إلى أن نتائج الشهادة الثانوية ستكون جاهزة بعد الانتهاء من استيفاء بيانات الطلبة النازحين واستكمال إدخال جميع البيانات في الموقع الخاص بالنتيجة العامة لامتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية.

Exit mobile version