رياضة

نتيجة مباراة اليمن واليابان أهداف مباراة اليوم اليمن ضد اليابان

سوف نتعرف سوياً حول نتيجة مباراة اليمن واليابان أهداف مباراة اليوم اليمن ضد اليابان التي إنتهت المباراة في الشوط الأول وكذلك الشوق الثاني في ترقب كبير من قبل جماهير الرياضيين اليمنيين قبل موعد مباراة اليمن ضد اليابان .

موعد مباراة اليمن ضد اليابان

بدأت مباراة اليوم في مواجهة المنتخب اليمني والمنتخب الياباني في تصفيات كأس أسيا حيث تم مواجة الفريقين اليوم 18 سبتمبر 2022 وبث مشاهدة المباراة عبر قناة السعيدة وكذلك قناة المهرية .

هذا وكان المنتخب اليمني قد ودع منتخبنا للشباب التصفيات برصيد ٤ نقاط بالمركز الثاني بفارق الاهداف عن فلسطين. https://www.alyemenalghad.com/?p=3693

اهداف مباراة اليمن واليابان

بدأت المباراة في محاولة المنتخب اليمني في إكتساح الهدف الأول في مواجهته مساء اليوم الأحد 18-9-2022 للحصول على فرصة الهدف الأول لصالح المنتخب اليمني.

إلا أن الشوط الأول من زمن المباراة إنتهى بدون أن يحقق المنتخب اليمني أي أهداف وكذلك المنتخب الياباني لم يتمكن رغم الفرص للفريقين ان يتم تحقيق اي اهداف في المباراة .

وإنتهى الشوق الثاني بنتيجة الفوز لصالح المنتخب الياباني وذلك بعد تسجيل المنتخب الياباني الهدف الأول والوحيد في اللقاء لينهي أمال المنتخب وكذلك الرياضيين اليمنيين في المواجهة .

 

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى