سبب وفاة الوليد الهنائي من هو

وفاة الدكتور الوليد الهنائي صباح اليوم كما تم ذكره عبر بعض المواقع الإلكترونية وفي حالة من الحزن من رفقاء الراحل الدكتور بعد الحديث عن وفاته.

عجت صفحات نشطاء التواصل الإجتماعي في سلطنة عمان بخبر وفاة الدكتور الوليد الهنائي والذي توفى بعد سنوات من العطاء في التعليم.

من هو الوليد الهنائي

هو الوليد بن سعيد بن سنان الهنائي مدير عام شؤون الهيئات واللجان في الامانة العامة لمجلس الوزراء و مدير عام التربية والتعليم بمحافظة ظفار سابقاً, وقدم العديد من الإنجازات والنجاحات في عمله.

وتقع محافظة ظفار في المنطقة الجنوبية من سلطنة عمان، والزاوية الشرقية من جزيرة العرب، وتشغل مساحة تقدّر بثلث مساحة السلطنة الكلية، وتعد العاصمة الإقليمية للمحافظة.

سبب وفاة الشيخ الوليد الهنائي

ولم يتم الحديث حول سبب موت الشيخ الدكتور الوليد بن سعيد الهنائي مدير شؤون الهئيات واللجان في الأمانة في سلطنة عُمان.

شاهد ايضاً: السلطان هيثم بن طارق ويكيبيديا

وكانت هناك العديد من عبارات التعزية والحزن من قبل العديد من رواد التعليم والنشطاء في سلطنة عمان قد نشروا برقيات تعزية وحزن على رحيل الدكتور الهنائي.

اصدق التعازي مني ومن طاقم المكتب للزميل المحامي بالمكتب الاستاذ بدر الهنائي في وفاة خاله الشيخ الدكتور الوليد الهنائي .. الذي وافاه الاجل المحتوم صباح اليوم .. دعواتنا للمرحوم بالمعرفة وبجنة الفردوس وللاستاذ بدر وسائر اهله وذويه الصبر والسلوان . وانا لله وانا اليه راجعون.

 

رحمه الله عليك ابا خالد، يامن أعطيت للمعلمين والمعلمات اوسمه العمل، يامن كنت منارةً مضيئة ومشرفة للعطاء رحلت عنا وتركنا نبعثر أوراقنا ألماً برحيلك، فلك روح وريحان وجنة نعيم ونزل كريم ومسكن عظيم لدار الجنان الواسعه،، انا لله وانا اليه راجعون قلب مكسوروجه يبكى بشدةوجه يبكى بشدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى