سبب وفاة الوالدة حميدة من هي الوالدة حميده قصدة حميدة

سبب وفاة الوالدة حميدة من هي الوالدة حميده قصدة حميدة
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

سبب وفاة الوالدة حميدة من هي الوالدة حميده التي تم الحديث عنها قبل اقل من شهرين حول فقدان سيدة عجوز وتدعي حميدة وتم الحديث عن ضياع الوالدة حميده وكانت هناك مطالبات بالبحث عنها وباشرت الأجهزة الأمنية ومتطوعين من البحث على الوالدة حميدة التي إختفت قبل اكثر من 45 يوم.

ابو طلال الحمراني نشر عبر حسابه على تويتر خبر إختفاء الوالدة حميدة ليتم اليوم بنشر تغريدة بالحديث عن العثور على جثة الوالدة حميدة بعد اكثر من 50 يوم من الإعلان عن اختفاءها ابو طلال الحمراني 1410 ابو طلال الحمراني 1378 ابو طلال الحمراني 1415 ابو طلال الحمراني 1384 ابو طلال جديد ابو طلال الحمراني 1409 ابو طلال الحمراني 1381 ابو طلال الحمراني 1408.

سبب وفاة الوالدة حميدة

لم يتم التوضيح حول ملابسات وسبب وفاة الوالدة حميدة التي توفت والعثور على جثتها في احد جبال ولاية ازكي وهي مفارقةٌ للحياة  وأتى ذلك بعد إختفاءها قبل اكثر من 50 يوم.

وكان أبو طلال من خلال حسابه قبل اربعة أيام قد نشر عبر حسابه الرسمي على تويتر تغريدة تحدث فيها عن مكافأة مالية لمن يعثر على الوالده حميده التي إختفت .

مكافأة مالية بقيمة 30 ألف دولار لمن يزودنا بأي معلومات تمكننا من العثور على #الوالدة_حميدة التي اختفت من 51 يوما بعد خروجها من منزلها بولاية إزكي في سلطنة عمان.

من هي الوالدة حميدة

المعطيات الأخيرة تشير إلى وصول جثة المشتبهة و المفقودة #الوالده_حميده -رحمها الله- إلى مرحلة التحليل وفقدان البصمات التي تؤكد هويتها وجاري التحليل والتقصي الميداني للوصول الى هويتها وسبب الوفاة.

شاهد ايضاً: وفاة عبدالعزيز المقالح

90 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *