الفن

الهيئة العامة للترفيه تنشر سبب إلغاء حفلة شيرين عبد الوهاب في الرياض الخيرية

بعد الحديث عن قيام حفلة للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب في الرياض  والسعر الكبير لسعر التذكرة الواحدة للدخول والتي تتراوح بين 3 الاف إلى 10 الأف ريال رسعودي  إستياءات كبيرة قبل البدء في تجهيزات الحفلة والهيئة تعلن إلغاءها.

أثارة الأخبار قبل أيام التي تحدثت حول حفل شيرين في الرياض والتي سوف تكون ضيفة في هذه الحفلة الخيرية التي تحدثت الأخبار بأنها حفلة خيرية سوف تعود العائدات إلى إحدى المؤسسات الخيرية في المملكة.

وبعد نشر الخبر إستاء الكثيرون من الخبر بشكل  كبير لا سيما بأنها حفلة لإحدى الفنانات الغنائية وايضاً لوصفها بأنها حفلة خيرية وبأسعار باهضة بشكل كبير.

سبب إلغاء حفلة شيرين عبد الوهاب

بعد العديد من الإستياءات والمطالبات بإلغاء حفلة شيرين عبدالوهاب في الرياض, قامت الهيئة العاملة للترفية في السعودية بنشر تغريدة اليوم عبر حسابها في تويتر بقيام الهيئة بإلغاء حفلة شيرين .

الهيئة العامة للترفيه تنشر سبب إلغاء حفلة شيرين عبد الوهاب في الرياض الخيرية
بيان الهيئة

وأكدت الهيئة في بيان لها نشرته في حسابها على تويتر، الأحد، أن إلغاء الفعالية جاء لعدم تقدم منظمة الفعالية بطلب ترخيص لهذا النوع من الفعاليات.

 

وتفاعل مغردون عبر موقع تويتر بعد إعلان إلغاء حفل شيرين عبدالوهاب في الرياض حيث نشروا هاشتاق بعنوان #الغاء_حفلة_شيرين_في_الرياض وتفاعل الكثيرون مع الهاشتاق.

 

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى