التخطي إلى المحتوى
تابعنا عبر

اليمن الغد : صنعاء

يلتقي فريق النصر مع نظيره الهلال في تمام الساعة السابعة وأربعين دقيقة مساء اليوم الجمعة 29 مارس، على استاد الملك فهد الدولي، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

تنطلق مباراة الهلال والنصر عزيزي المتابع بث مباشر في تمام الساعة 7.40 دقيقة مساء اليوم الجمعة مباشر لايف، بينما ستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 8.40 بتوقيت مكة المكرمة عبر بث حي ومباشر لعشاق دوري الأمير محمد بن سلمان، عبر قنوات KSA Sport الناقل المجاني للدوري السعودي.

موعد مباراة الهلال والنصر والقنوات الناقلة

تردد القنوات الناقلة للدوري السعودي

عشاق الدوري السعودي نقدم لكم تردد قنوات KSA Sport الناقل المجاني للبطولة السعودية على قمر النيل سات عبر التردد 12149 أفقي H.

يبحث فريق الهلال عن تحقيق الفوز في لقاء اليوم وحصد نقاط اللقاء الثلاثة والعودة لسكة الانتصارات بعد التعثر أمام أحد في الجولة الماضية بدون أهداف ليقل الفارق بينه وبين النصر صاحب المركز الثاني، فريق الهلال يدخل لقاء النصر في المركز الأول برصيد 57 نقطة جمعهم من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 مباريات وتلقى الهزيمة في لقاء وحيد.

تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر

حراسة المرمى: علي الحبسي

خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – ألبيرتو بوتيا – محمد البريك

خط الوسط: سلمان الفرج – محمد كنو – سالم الدوسري – كارلوس إدواردو – أندريا كارييو

خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز

وعلى الجانب الأخر يبحث فريق النصر عن تحقيق الفوز في لقاء اليوم لخطف صدارة ترتيب البطولة من فريق الهلال واستمرار سلسلة انتصاراته بعد الفوز على الوحدة برباعية في الجولة الماضية وتقليص الفارق بينه وبين المتصدر إلى نقطتين فقط، حيث يدخل النصر لقاء اليوم في المركز الثاني برصيد 55 نقطة جمعهم من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 4 والهزيمة في 3 مباريات.

تشكيل النصر المتوقع ضد الهلال

حراسة المرمى: براد جونز

خط الدفاع: جوليانو فيكتور – كريستيان راموس – برونو أوفيني – سلطان الغنام

خط الوسط: حمد آل منصور – بيتروس – أحمد موسى – يحيى الشهري – نور الدين أمرابط