الهداف السابق لنادي الاتحاد يرد على اتهام يارا نعوم بـ “العنصرية”

الهداف السابق لنادي الاتحاد يرد على اتهام يارا نعوم بـ "العنصرية"

نفت يارا نعوم زوجة المهاجم السابق النجم المصري عماد متعب العنصرية والتسلط خلال إجازة صيفية في قرية سياحية في الغردقة على ساحل البحر الأحمر. ادعاءات “الخادمات”.

وأوضحت السيدة المصرية السابقة أن الادعاءات في الساعات القليلة الماضية بأنها رفضت “الخدم” الذهاب إلى حمام السباحة للتعامل مع الفصل والتسلط على الصحة كانت عارية تمامًا وحاولت التشهير بها وزوجها.

وذكر ميتب أنه لم يكن هناك وقت وقوع الحادث ، لكنه فوجئ بالاتهامات بالعنصرية من جانب نفسه وزوجته والكثير من المغالطات والأكاذيب التي انتشرت عبر موقع الاتصال قبل أن تحذف السيدة موقفها.

ويواصل نجم التعاون قوله في البيان من خلال برنامج “Evening dmc” إن وسائل التواصل الاجتماعي لسوء الحظ لها مزايا ، ولكن لها أيضًا عيوب ، أهمها أن المجتمع استمع فقط إلى رأي واحد وأرسله إلينا. تم إصدار القضاة ، وقام الأشخاص بتقييم وجهة نظر شخصية تم من خلالها كتابة الخطاب ولا تتطابق مع الحقائق. بصلة”.

وأوضح أن الأزمة تنحصر في عدم ارتداء «المايوه» من أجل الحفاظ على السلامة العامة، والالتزام بالقواعد المعمول بها في القرى السياحية، معتبرًا أن الواقعة لا تخرج عن إطار التشهير، وأنه لن يتنازل عن ملاحقة تلك السيدة قانونيًّا.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More